أمانة الانتقالي تناقش تقرير المشهد السياسي بالجنوب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقدت الأمانة العامة لهيئة رئاسة ، اليوم الأربعاء، في العاصمة ، اجتماعها الدوري برئاسة الأستاذ فضل محمد الجعدي، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي، نائب الأمين العام.

وناقش الاجتماع، تقرير المشهد السياسي المُقدم من الدائرة السياسية الذي تناول أبرز المواضيع والقضايا على الساحة الجنوبية خلال الأسبوعين الماضيين.

ووقف الاجتماع أمام آخر التحضيرات لإقامة فعالية الاحتفال بالذكرى 59 لثورة 14 اكتوبر المجيدة، مستعرضاً التصور المقدم من قبل الدائرة الثقافية لإحياء بهذه المناسبة.

وخلال الاجتماع قدّمت الأمانة العامة تهانيها لكافة معلمي بمناسبة اليوم العالمي للمعلم الموافق 5 أكتوبر، مشيدة بالجهود الكبيرة والتفاني الذي يبذلها المعلم الجنوبي في سبيل جيل متسلح بالعلم والمعرفة.

كما ناقش الاجتماع خطة عمل الأمانة العامة للفصل الرابع المقدم من الدائرة التنظيمية، وكذا التقرير المقدم من قبل الدائرة الإدارية والمالية عن مستوى الانضباط الوظيفي لشهر سبتمبر من العام الجاري.

ووقف الاجتماع، على المستجدات التي تشهدها العاصمة عدن ومحافظات الجنوب الأخرى، إلى جانب القضايا المتعلقة بنشاط دوائر الأمانة العامة، حيث قُدمت المقترحات التي من شأنها دعم سير العمل وتطويره.

هذا وقد استعرض الاجتماع محضره السابق وتم المصادقة عليه مع الأخذ بالملاحظات الواردة.


0 تعليق