تنفيذية انتقالي وادي وصحراء حضرموت تدشن توزيع السلل الغذائية والحقائب المدرسية لأسر الشهداء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بدعم ورعاية كريمة من الرئيس القائد/ عيدروس قاسم الزبيدي، رئيس ، وأشراف لجنة المجلس الانتقالي الجنوبي للأعمال الإغاثية والإنسانية دشنت صباح اليوم الأربعاء 5/ أكتوبر/ 2022م الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء بحضور الشيخ/ كرامة بن سالم بن الصقير مشروع توزيع السلل الغذائية والحقائب المدرسية لأسر الشهداء بوادي حضرموت.
خلال التدشين أكد الشيخ/ كرامة بن الصقير نائب رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة بأن مشروع توزيع السلل الغذائية والحقائب المدرسية على أسر الشهداء بوادي حضرموت يأتي في إطار اهتمام الرئيس/ ، بأسر الشهداء بمختلف المحافظات الجنوبية، وأن هدف مشروع توزيع السلل لاجل التخفيف من معاناة أسر الشهداء.
وعبّر الشيخ/ كرامة بن الصقير عن شكره للرئيس القائد الرئيس عيدروس اَلزَّبِيدِيّ، ولكل من ساهم في إنجاح هذا المشروع الإنساني المهم، داعياً القيادات المحلية في المديريات المنوط بها توزيع السلل إلى الحرص على إيصالها لمستحقيها وفق الكشوفات وقوائم الشهداء المستحقين.
حضر التدشين عددا من مديري الإدارات بالهيئة التنفيذية والمساعدة، وعدد من رؤساء القيادات المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بوادي حضرموت.


0 تعليق