توقيع عقد توريد وحدات وزن محوري متنقلة لصندوق صيانة الطرق في العاصمة عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

24| خاص

أبرم اليوم في العاصمة عدن توقيع عقد خاص بتوريد عدد من وحدات الوزن المحوري المتنقلة بين صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي عدن برئاسة المهندس معين محمد الماس. والجهة الموردة ..

واجري التوقيع على عقد توريد هذه الميازين بهدف التحضير لتنفيد حملات ضبط للاوازن والأبعاد الكلية المحددة لمركبات النقل والشاحنات بموجب القانون لتخفيف الضغط على شبكة الطرق الوطنية والمحافظة على استثمارات الدولة في صيانة وإعادة تأهيل الطرق وإكساب شبكة الطرق الوطنية عمرا أطول في الخدمة ..

يأتي ذلك ضمن استراتيجية صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي الخاصة بإنفاذ وتفعيل قانون الأوزان والأبعاد الكلية وتواصلا لمجمل نشاطات وتحركات وإجراءات الصندوق في هذا الصدد، من أجل إعادة الأمور إلى نصابها وسيطرة الدولة على ميازين القاطرات، والتي تتوجت أخيرا بالتعميم الصادر عن نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي اللواء الذي وجه صراحة بضرورة تطبيق قانون الاوزان عبر تسليم الميازين الواقعة ضمن المحافظات المحررة لصندوق صيانة الطرق المركز الرئيسي عدن ..

حضر التوقيع المهندس وليد الساحمي وكيل مساعد وزارة الأشغال العامة والطرق والأستاذ سيف عبدالباري الرضي مدير عام الشؤون الإدارية ومحمد حسان مدير عام محطات الوزن المحوري.


0 تعليق