قيادة الجنوب تعزز قدرات قواته لفرض معادلة الأمن والاستقرار

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تدرك القيادة الجنوبية ان تطوير وتعزيز قدرة القوات المسلحة الجنوبية يزيد من قدرتها على صد التهديدات التي تُحاك ضد الوطن ومقدراته، لا سيّما أن الحرب التي يتعرض لها تتضمن صنوف عديدة من أطر الاستهداف الغادر.

وفي إطار هذا، عُقد اجتماع لقادة ورؤساء الهيئات بالقوات المسلحة الجنوبية، برئاسة رئيس هيئة العمليات المشتركة اللواء الركن صالح علي حسن لمناقشة خطط التدريب العملياتي والقتالي والمعنوي للعام التدريبي 2023، وخرج الاجتماع، بتوصيات ومقترحات تتعلق بالجانب التدريبي والعملياتي لما له من أهمية بالغة في تكوين وبناء قوات مسلحة تتحلى بالمهارات والخبرات العسكرية المعاصرة.

وتحظى الجهود التي تبذلها القوات الجنوبية بإشادة كبيرة من قبل عديد الأطراف، كما ورد مثلا على لسان القائم بأعمال السفير الروسي يفجيني كودروف الذي أشاد بانتصارات القوات المسلحة الجنوبية في عملية سهام الشرق التي استهدفت معاقل التنظيمات الإرهابية في محافظة أبين، وذلك خلال لقاء مع الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي.

نجاحات القوات الجنوبية وما توليه القيادة السياسية من عناية كبيرة بتطوير وتعزيز قدراتها تعطي رسالة واضحة بأنه لن يكون هناك أي مكان لمليشيا الاحتلال اليمني في الجنوب، في ظل قدرة قواته المسلحة على فرض معادلة الأمن والاستقرار.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق