تنفيذية انتقالي حضرموت تعقد اجتماعها الدوري الأول لشهر أكتوبر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة ، اليوم الثلاثاء، اجتماعها الدوري الأول لشهر أكتوبر، برئاسة العميد الركن سعيد أحمد المحمدي، رئيس الهيئة.

وبارك المحمدي، في كلمته الافتتاحية للاجتماع، البرنامج التصعيدي الذي ينفذه أحرار و حرائر الوادي، للمطالبة بتطبيق نصوص اتفاق ومشاورات ، وإخراج قوات المنطقة العسكرية الأولى إلى جبهات القتال مع .

و أكد رئيس انتقالي حضرموت على ضرورة تفعيل عمل اللجان المحلية لانتقالي المديريات لمساعدة المواطنين في الأحياء والمربعات السكنية.

وناقشت الهيئة التنفيذية في اجتماعها التحضيرات للاحتفال بالذكرى ال ٥٩ لثورة ١٤ أكتوبر المجيدة، موكدة أهمية الاحتفال بهذه المناسبة العظيمة والملهمة لشباب اليوم وشعبنا عامة.

و عبرت الهيئة عن إدانتها واستنكارها للعمل الاستفزازي لمشاعر المواطنين في مدينة ، برفع أعلام ورموز وشعارات دولة الوحدة، احتفالا بثورة سبتمبر، مثنية على الروح النضالية لشباب المكلا ، الذين تصدوا للفعالية الاستفزازية وأفشلوها..

وأهابت الهيئة بأبناء حضرموت كافة إلى توحيد الصف والتنبه إلى المؤامرات، من خلال التغني بشعارات حضرمية واصطناع مشاريع وهمية بعيدة عن الواقع، مؤكدة أن تلك المشاريع ليس لها هدف، سوى عرقلة تطلعات شعبنا الجنوبي في استكمال تحرير أرضه واستعادة دولته.

وخرج الاجتماع بعدد من القرارات والتوصيات التي من شأنها تفعيل عمل الهيئة وتعزيز حضورها بين أوساط الجماهير.


0 تعليق