أركان حرب اللواء الأول مقاومة الضالع يلتقي مسؤول الفريق الميداني باللجنة الدولية للصليب الأحمر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

التقى العقيد فضل حسن أركان حرب اللواء الأول مقاومة اليوم الثلاثاء الموافق 4 أكتوبر 2022م بمسؤول الفريق الميداني باللجنة الدولية للصليب الأحمر الدولي ماتي كوفاريك وبحضور بلال البرهمي المنسق الميداني للجنة الصليب الأحمر بالضالع .

وخلال اللقاء الذي جرى في مقر إقامة الفريق التابع للجنة الصليب الأحمر الدولي بمحافظة الضالع استمع أركان حرب اللواء الأول مقاومة الضالع إلى مسؤول الفريق الميداني للجنة الصليب الاحمر الدولي ماتي كوفاريك حيث قدم شرحاً مفصلاً عن مهمتهم الإنسانية في مجال الصحة والعمل الانساني والإغاثي التي تقوم بها لجنة الصليب الأحمر الدولي بمحافظة الضالع والمحافظات الأخرى .

وخلال اللقاء نقل أركان حرب اللواء الأول مقاومة الضالع العقيد فضل حسن لهم تحيات العقيد باسل العفيف قائد اللواء الأول مقاومة الضالع شاكرا لهم اختيار اللواء الأول مقاومة الضالع والذي ابدا استعداده بالعمل مع لجنة الصليب الاحمر وتذليل لهم الصعاب أمام كل الاعمال التي ستقوم بها لجنة الصليب الأحمر الدولي في تنفيذ مهامه الانسانية والاغاثية في محافظة الضــالع .

وخلال اللقاء أثنى اركان حرب اللواء الأول مقاومة الضالع بدور لجنة الصليب الاحمر الدولي على الدعم الذي تقدمة من مساعدات في المجال الاغاثي والطبي, وسعيهم للتنسيق لتبادل الاسرى بين القوات المسلحة الجنوبية والمليشيات الحوثية.

وفي اللقاء طالب اركان حرب اللواء الأول مقاومة الضالع مسؤول الفريق الميداني للجنة الصليب الأحمر بتوفير الأجهزة والمعدات التي تتطلبها خدمات الطوارئ والإسعاف في مستشفيات الضالع وتوسيعها ورفع جودتها وجاهزيتها لاستقبال أي حالات وتوفير سيارات الإسعاف لنقل الجرحى والمصابين وتدريب افراد من القوات المسلحة الجنوبية بمجال الاسعافات الاولية .


0 تعليق