الدكتور الخُبجي يلتقي رئيسة دائرة المرأة والطفل بالأمانة العامة ومديري الإدارات بالمحافظات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقد الدكتور ناصر الخبجي عضو هيئة رئاسة ، اليوم الثلاثاء، في العاصمة ، لقاءً مع مديري ادارات المرأة والطفل بالهيئات التنفيذية للانتقالي في محافظات ، وبحضور الأستاذة اشتياق محمد سعد رئيسة دائرة المرأة والطفل بالأمانة العامة لهيئة الرئاسة.

وخلال اللقاء، نقل الدكتور الخُبجي تحيات الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، معبّراً عن سعادته بهذا اللقاء مع قيادات دوائر المرأة والطفل في المجلس وكوادرها والاستماع لهم.

ولفت الخُبجي إلى أهمية الدور الذي تؤديه دائرة المرأة والطفل في المجلس الانتقالي الجنوبي، وما تؤديه من انشطة وفعاليات مجتمعية لحماية المرأة والطفل ومحاربة السلوكيات والظواهر السلبية والهدامة، مشيداً بالمشاركة الجماهيرية للمرأة في وادي والمهرة التي تمر بأوضاع استثنائية.

وأكد الدكتور الخُبجي بإن المرأة كانت شريكا في النضال والمقاومة الجنوبية وفي بناء المجتمع وصنع القرار السياسي، مشيراً إلى حرص الرئيس القائد على تضمين تمثيل أكبر للمرأة والشباب خلال الهيكلة التي سوف يتخذها المجلس.

وتحدثت الأستاذة اشتياق محمد سعد عن نشاط الدائرة والانجازات التي حققتها، وأبرز الصعوبات والتحديات التي تواجه مديري إدارات المرأة والطفل في المحافظات والمديريات.


0 تعليق