بالتزامن مع رفض تمديد الهدنة… خروقات وتعزيزات لمليشيا الحوثي شمالي لحج

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

استقدمت مليشيا الإرهابية المدعومة من إيران, فجر اليوم تعزيزات عسكرية جديدة إلى مواقعها الحدودية بجبهة حيفان شمالي الصبيحة في محافظة .

وقال مصدر عسكري:”رصدت القوات المسلحة الجنوبية تصعيد جديد للمليشيا بالتزامن مع رفضها تمديد الهدنة الاممية من خلال استقدام عناصر مسلحة لمواقعها في نقاط التماس بالقرب من مناطق حيفان الحدودية مع الصبيحة”.

وكشف المصدر وصول تعزيزات للمليشيات تضم عشرة اطقم عسكرية بافرادها وعتادها قادمة من منطقة البرح وذلك بهدف إسناد عناصرها في المناطق المجاورة لحيفان.

وأشار المصدر إلى أن مليشيا الحوثي تستعد لتصعيد هجماتها ضد قوات اللواء الرابع حزم, مضيفاً أن كل الأعمال العدائية التي ترتكبها مليشيا الحوثي يتم التعامل معها على الفور وبكل حزم.

في السياق, رصدت القوات المسلحة الجنوبية زيادة عمليات استحداث وتعزيز المليشيا لمواقعها وشق الطرقات والخنادق، ونشر طائرات استطلاعية مسيّرة في مختلف الجبهات.

إلى ذلك تعاملت القوات المسلحة الجنوبية بحنكة واقتدار اليوم لمحاولة مليشيا الحوثي الارهابية استهداف مواقع قواتنا بقذائف الهاون واطلاق النار من السلاح المتوسط شمالي .

يُذكر أن مليشيا الحوثي صعدت خلال الايام الماضية عملياتها العدائية باستهداف مواقع القوات الجنوبية سواء بالمدفعية والعيارات المختلفة، أو بالقنّاصة وكذا بالطائرات المسيّرة المفخخة.


إخترنا لك

0 تعليق