إدارة الشباب بانتقالي أبين تناقش مع رؤساء ومندوبي الاتحادات التحضيرات النهائية لانطلاق مهرجان أبين للألعاب الرياضية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ناقش مدير إدارة الشباب والطلاب بانتقالي محافظة أبين الاستاذ عبدالرقيب السنيدي، اليوم الأحد بمقر المجلس الانتقالي بالمحافظة مع رؤساء ومندوبي الاتحادات الرياضية التحضيرات النهائية لانطلاق مهرجان أبين الأول للالعاب الرياضيه

وتطرق اللقاء الذي حضره عضو الجمعية الوطنية محمد العمود إلى سبل انجاح المهرجان الرياضي والذي ياتي تزامنا مع احتفالات شعبنا الجنوبي بمناسبة الذكرى الـ59 لثورة الـ 14 من اكتوبر، ودعما لعملية سهام الشرق.

واكد السنيدي أن المهرجان الرياضي الذي يستهدف العديد من الأنشطة والالعاب الرياضيه، كسباق الدراجات الهوائية، والضاحية، وألعاب القوى ، رمي الرمح والجله ، والشطرنج ، والطائرة ، والكاراتية ، وألعاب شعبية ، وعروض كرنفالية للبراعم ، ألعاب رياضية والتي تهدف إلى تحريك المياه الراكدة، واعادة بعض الألعاب إلى الواجهة في المحافظة والتي تزخر بالعديد من المواهب في مختلف الألعاب .

واستعرض اللقاء الترتيبات والتحضيرات الأخيرة للمهرجان في المحافظة ليمثل نموذجا للانشطة والفعاليات الرياضية التي تقيمها ادارة الشباب والطلاب بانتقالي ابين، والتي تحظى بدعم من الرئيس القائد الذي يولي الشباب والرياضة جل اهتمام .

واكد اللقاء على أهمية اشراك الاندية الرياضية وفئة البراعم في مهرجان ابين الرياضي لاكتشاف المواهب في مختلف الألعاب الرياضية .


0 تعليق