انتقالي البريقة ينظم مهرجان ماراثوني بمناسبة ذكرى ثورة 14 أكتوبر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نظمت قيادة المجلس الانتقالي في مدينة البريقة صباح اليوم الاحد الموافق 2 اكتوبر عام 2022م المهرجان الماراثوني بمناسبة الذكرى التاسعة والخمسين لثورة 14 الخالدة.

حيث انطلق مهرجان السباق الماراثوني المفتوح من نقطة الانطلاق في محطة (طيبة) للمشتقات النفطية الواقعة على شاطي البريقة بعدن وشارك في الفعالية الرياضية الشباب من مختلف الاعمار.

وتحصل معاد جهاد على المركز الاول ثم احمد رشدي المركز الثاني وكذلك برهان نوار ثالث الترتيب وتم تكريم العشرة الاوائل في السباق.

بعد ذلك قامت قيادة المجلس الانتقالي في مديرية البريقة بعدن بتوزيع الكؤوس والجوائز على الفائزين.

حضر فعالية المهرجان الماراثوني العقيد/ جمال مؤسسي رئيس المجلس الانتقالي في مديرية البريقة وكذلك الاخ/ جلال الميل رئيس دائرة الشؤن الاجتماعية للمجلس الانتقالي الجنوبي في البريقة وكذلك الاخ/علي الناخبي رئيس دائرة الشباب والرياضة للمجلس الانتقالي بعدن وايضا الاخ/احمد الحوشبي رئيس دائرة الشهداء والجرحى في البريقة وكذلك علي الجمل رئيس الدائرة التنظيمية للمجلس الانتقالي بالبريقة والعقيد نجيب سالم مدير شرطة البريقة وكذلك فوزي مساعد رئيس المركز ( 5) للمجلس الانتقالي مدينة صلاح الدين والاخ/ فهمي الذنبة رئيس دائرة الشباب والرياضة بالبريقة وكذلك فضل الراعي منسق الفعالية وزكي العزاني نائب رئيس الدائرة الجماهيرية للمجلس الانتقالي فرع البريقة وناصر الظبي مشرف البطولة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق