مدير الشيخ عثمان يسلم مشروع إعادة تأهيل الممرات الخلفية بقسمي ( B ، C ) للجهة المنفذة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


سلم مدير عام مديرية الشيخ عثمان بمحافظة ، الدكتور وسام معاوية سعيد، ومعه مدير المنطقة الفرعية لمشروع الأشغال العامة بمحافظتي عدن وأبين، المهندس محسن علوي السقاف، مشروع إعادة تأهيل الممرات الخلفية في قسمي ( B ، C ) للجهة المنفذة “مكتب صالح محمد حسين الداؤودي للمقاولات العامة”، عبر مشروع الأشغال العامة.

ويتضمن المشروع – البالغ تكلفته “39” ألف دولار، والممول من البنك الدولي عبر البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة – إعادة ترميم غرف التفتيش الرئيسية والفرعية، وكذا استبدال التمديدات المنزلية للمياه والصرف الصحي، وأيضاً رفع كافة المخلفات من الممرات المستهدفة من المشروع، البالغ عددها “10” ممرات.

وفي عملية التسليم، حث مدير عام الشيخ عثمان، الدكتور وسام معاوية، مقاول المشروع في البدء بتنفيذ كافة الأعمال المطلوبة للمشروع مع التقيد بالمواصفات الفنية والإلتزام بالفترة الزمنية، مؤكداً أهمية إنجاز هذا المشروع الخدمي الهام في الحفاظ على الأثر البيئي بالأحياء السكنية المستفيدة من المشروع.

وخلال عملية تسليم المشروع، أشاد الدكتور معاوية، بإسهامات مشروع الأشغال العامة الإيجابي ودوره المتميز في مساندة جهود قيادة السلطة المحلية بمديرية الشيخ عثمان بتنفيذ العديد من المشاريع الخدمية لتعزيز البنية التحتية والنهوض بها وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وعلى وجه الخصوص الخدمات الأساسية التي تلامس حياتهم اليومية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق