حضرموت.. تدشين حملة التحصين ضد فيروس كورونا في مديرية بروم ميفع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

دشن صباح اليوم الأحد بمدينة بروم المدير العام لمديرية بروم ميفع الدكتور خالد حسن الجوهي بحضور مدير مكتب الصحة العامة والسكان بالمديرية الأستاذ سالم أحمد بارميل حملة التحصين ضد مرض كورونا (كوفيد _ 19) بلقاح جونسون في المديرية.

وتأتي الحملة بدعم وتمويل من منظمة الصحة العالمية ومنظمة اليونيسيف وتنفيذ من مكتب الصحة العامة والسكان.

وخلال التدشين أعرب المدير العام للمديرية الدكتور الجوهي عن شكره وتقديره للجهات الداعمة والمنفذة لهذه الحملة الوقائية، داعيا المواطنين إلى التعاون مع فرق الحملة وانجاحها، مؤكدا دعم السلطة وتقديمها كافة التسهيلات لإنجاح حملات التحصين الوقائية وكل ما يتعلق بجوانب الصحة.

من جانبه أوضح مدير مكتب الصحة العامة والسكان بالمديرية الأستاذ سالم بارميل عن أهمية الحملة كونها اتت بعد تأكيد إصابات متعددة بمرض كورونا مما جعل تنفيذ هذه الحملة أمرا ضروريا، مضيافا ان اللقاح المستخدم في الحملة نوع جونسون وهو آمن وفعال، مبينا حرص المكتب وتفاعله الكبير مع هذه الحملات الوقائية وتحقيق المكتب لنتائج الجيدة من حيث.. “التنفيذ، والإحصائيات، واعداد التقارير، وتوعية وتثقيف المجتمع”.

بدوره أفاد مشرف التحصين في المديرية الأستاذ عرفه مطران أن الحملة تنطلق اليوم الأحد لمدة 5 أيام في جميع مناطق المديرية، وأن عدد المستهدفين 1500، وأن الفرق المشاركة 5 فرق، وأن المشاركين في الحملة تلقوا برامج تدريب وتأهيل.


إخترنا لك

0 تعليق