المحافظ الثقلي: إشهار مركز عسروتي يسهم بخدمة المنطقة وابنائها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

دشن محافظ محافظة أرخبيل المهندس رأفت علي الثقلي، اليوم السبت الموافق 2022/10/1 ، إشهار مركز عسروتي السكاني بمديرية حديبوه بشكل رسمي .

وفي حفل الإشهار الذي حضره وكيل المحافظة العميد ركن صالح علي سعد ، بارك المحافظ الثقلي لأبناء مركز عسروتي عملية الإشهار ، مؤكداً أن هذا يأتي في ظل إهتمام السلطة المحلية بالمحافظة، وحرصها على ترتيب وضع المراكز وإعادة النظر في تقسيمها السابق، من حيت المساحة الجغرافية والتعداد السكاني الذي مر عليه عقود ولم يتوافق حالياً مع تقدم المحافظة وما تشهد من كثافة سكانية في الوقت الراهن وحاجة الناس إليه مع الزيادة السكانية .

ولفت الثقلي، إلى أن مركز عسروتي من المراكز البعيدة جغرافياً عن عاصمة المحافظة، ويضم عدد كبير من المناطق والقرى والعزل التي تقع في المرتفعات والهضاب والأودية، وإشهاره سوف يساهم في خدمة مناطقه ويعزز من توفير متطلباتهم الخدمية ذات الأولوية، ويمنح أبنائه فرصة في حق تمثيل مركزهم في المجلس المحلي وطرح قضاياهم وإحتياجاتهم بشكل مباشر وقريب .

وحث المحافظ الثقلي، أبناء مركز عسروتي على العمل بروح الفريق الواحد وتكاتف جهودهم من أجل تحقيق ما يصبوا إليه الناس للوصول إلى حياة كريمة، والتي لا تأتي إلا من خلال الجهود المشتركة لتوفير كافة الخدمات الأساسية التي يحتاج إليها الجميع .

من جانبه، ثمن رئيس مركز عسروتي الأخ محمد طاهر محمد، إهتمام المحافظ الثقلي، وتفاعله مع كافة القضايا التي تهم المواطنين، وأن حضوره لإشهاره المركز (مركز عسروتي) بشكل رسمي، ما هو إلا دليل على الحس القيادي والإنساني، وبدأ ذلك جلياً، من خلال نزوله وإطلاعه عن كثب على أوضاع واحتياج المركز للمشاريع الخدمية، ذات الأهمية والأولوية القصوى في مختلف الجوانب التي يفتقر إليها المركز .

وفي حفل الإشهار، أكدت كلمة قطاع المرأة والشباب إلى أن زيارة المحافظ الثقلي للمركز تاريخية ولها أثر إيجابي في نفوس ابناء مناطق مركز عسروتي، والتي بإذن الله ستؤتي آكلها بالمشاريع والخدمات التي ستنتهي معها معاناة الناس في المركز، من خلال توفير الخدمات المنعدمة.

حضر التدشين عدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية في المحافظة.


0 تعليق