تدشين فعاليات الشهر الوردي للتوعية بسرطان الثدي في شبوة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة عبدربه هشلة على دور فعاليات الشهر الوردي في رفع منسوب الوعي المجتمعي بمرض سرطان الثدي.

جاء ذلك خلال تدشيته لفعاليات الشهر الوردي للتوعية بسرطان الثدي بالمحافظة والذي تنفذه مؤسسة شبوة لمكافحة السرطان بالتعاون مع المركز الوطني لعلاج الأورام بالمحافظة تحت شعار (لانك غالية فحصك أمان).

وأشار هشلة إلى مستوى الإقبال الكبير على المركز من المرضى ومن مختلف الاعمار والجنسين ، مثنيا على الخدمات الطبية التي يقدمها لهم.

من جانبه نوه مدير عام المركز الدكتور صالح المصواع بتصاعد حالات الإصابة بمختلف أنواع الأورام بالمحافظة ، مستعرضاً نوعية الخدمات العلاجية والاستشارية التي يقدمها المركز للمرضى ، مؤكدا استفادتهم منها.

وكان المدير التنفيذي للمؤسسة الدكتور علي باوهال قد رحب بالحاضرين،مستعرضاً طبيعة فعاليات التوعية الميدانية التي ستنفذ خلال شهر اكتوبر،لافتاً بإعداد وتدريب فرق التوعية الصحية التي ستتولى برامج تنفيذها في مختلف الأوساط بالمحافظة ، وتعريفهم على كيفية آليات الاكتشاف المبكر للمرض.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق