انتقالي شبوة يدشن توزيع السلال الغذائية على أسر الشهداء بالمحافظة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

دشن نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الاستاذ عيدروس عوض باعوضة، اليوم الخميس، توزيع السلال الغذائية على أسر الشهداء بالمحافظة، بدعم من الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس .
وفي التدشين ثمن نائب رئيس انتقالي شبوة اللفتة الإنسانية والكريمة لأسر الشهداء والجرحى من قبل الرئيس القائد ، متقدما بشكره وتقديره للجنة المجلس الانتقالي لأعمال الإغاثة الإنسانية وما تقوم به من دور كبير في الاهتمام بأسر الشهداء.
 من جانبه أوضح مدير إدارة الشهداء والجرحى سالم بن ضباب عن توزيع 1500 سلة غذائية على أسر الشهداء بالمحافظة، لافتا إلى أن توزيع هذه السلال جاءت بعد فترة وجيزة من توزيع الحقائب المدرسية على أبناء الشهداء، قائلا إن مثل هذا الدعم لأسر الشهداء يأتي في ظل الظروف المعيشية الصعبة التي تمر بها البلاد نتيجة انهيار العملة المحلية.
الى ذلك تقدم عدد من أبناء الشهداء بالشكر والتقدير لقيادة انتقالي المحافظة خاصة ولجنة الإغاثة الإنسانية بالمجلس الانتقالي على الجهود التي تبذلها لتخفيف المعاناة المعيشية عن أسر الشهداء.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق