نائب رئيس انتقالي أبين يطلع على الجوانب الخدمية في مديرية لودر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أطلع الاستاذ خالد عمر العبد، خلال زيارتة صباح اليوم الخميس، إلى مديرية لودر، من مدير عام المديرية ناصر عوض موسى، على احتياجات المديرية في الجوانب الخدمية والاحتياجات الأساسية.

وفي اللقاء الذي حضره عضو الجمعية الوطنية العميد عيدروس حقيس، ومدير الإدارة الاعلامية بانتقالي ابين الأستاذ علي صالح الجعدني، ورئيس انتقالي لودر الاستاذ سالم عمر مسود، أكد العبد على أهمية إرساء دعائم العمل المؤسسي واتباع الأطر التنظيمية.

ووقف اللقاء أمام تداعيات الخلاف، والاشكاليات القائمة مابين منظومة السلطة المحلية بالمديرية، ودعا العيد إلى العمل بروح الفريق الواحد خاصه في ظل هذه المرحلة حتى يتم البت في الاتفاق السياسي المتمثل في اونزول لجنة مركزية من السلطات العليا للفصل في جوانب الخلاف.

مشيرا إلى صعوبة المرحلة، والحاجة إلى الشراكة الحقيقية للوصول إلى تحقيق الهدف وهو اجتثاث الإرهاب، وارساء الأمن والاستقرار للبدء بعملية التنمية والإصلاحات الحقيقية.

وكرس اللقاء لمناقشة الأوضاع الخدمية في المديرية وأهمية النهوض بالعمل المجتمعي .

وأعرب مدير عام مديرية لودر ناصر موسى عن شكره لزيارة قيادة انتقالي أبين للمديرية لملامسة أوضاعها والاطلاع على أبرز الصعوبات والتحديات في الجوانب الخدمية.

وأكد اللقاء على مبدأ الشراكة ومحاربة الفساد، وتشكيل لجنة من أبناء المديرية للإطلاع على كشوفات النازحين وإعادة تصحيحها، وتسليم قيادة بمحافظة أبين ممثلة بالاستاذ خالد العبد نائب رئيس المجلس دراسة متكاملة للمرحلة الأخيرة من مشروع مياه المديرية بمتابعتها والعمل على حلها.

كما أكد اللقاء على توجيه رسالة للقيادة السياسية للمجلس الانتقالي لتشكيل لجنة من الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة للنزول إلى المديرية وإيجاد آلية لحل الخلاف فيما يخص المجلس المحلي والسلطة المحلية، وكذا الجلوس مع الشباب المغرر بهم من قبل المشايخ والشخصيات الاجتماعية مع التأكيد على محاربة الإرهاب وتجفيف منابعه.

وفي نفس السياق إلتقى الاستاذ خالد العبد عددا من أهالي مديرية مكيراس النازحين في مديرية لودر ، مطلعا على أوضاعهم في ظل الظروف المعيشية ، وأكد العبد على متابعة قضايا النازحين والإغاثة الإنسانية لايصالها إلى مستحقيها وفقا لآلية سليمة تضمن إيصال المواد الإغاثية للأسر المستفيدة مع الوحدة التنفيذية للنازحين بالمحافظة.

حضر اللقاء نائب رئيس انتقالي لودر حسين القفعي ، ومدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية، علي عبدالله اليافعي ، وعددا من أعضاء الهيئة التنفيذية بانتقالي لودر


0 تعليق