اختتام الدورة التدريبية في كتابة الاخبار والتقارير الصحيفة لإعلاميي انتقالي محافظات حضرموت وشبوة والمهرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اختتمت صباح اليوم في الدورة التدريبية بعنوان (فنون كتابة الاخبار والتقارير الصحفية) لاعلاميي انتقالي محافظات وشبوة والمهرة بحضور العميد سعيد احمد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية لانتقالي حضرموت.

وفي حفل الاختتام اكد العميد الركن المحمدي على أهمية انعقاد مثل هذه الدورات التاهيلية للإعلاميين الجنوبيين التي تساهم في تطوير مهارات جيل الشباب الإعلامي والصحفي، مشيرا الى أهمية دور الإعلام الجنوبي في هذه المرحلة التي تتطلب تضافر كل الجهود المخلصة ومنها الدور الإعلامي المؤثر للصحفيين والإعلاميين الجنوبيين.

من جانبه شكر د.عبدالله الحو رئيس قطاع التدريب والتأهيل بالهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي ، القيادة المحلية برئاسة المحمدي على الدعم والتسهيلات الممكنة لإنجاح فعالية هذه الدورة التدريبية.

وأشار الحو الى أهمية انعقاد هذه الدورة التدريبية في ظل التحضيرات الجارية لانعقاد مؤتمر الصحفيين والاعلاميين الجنوبيين، ومنها انعقاد اللقاء التشاوري لصحفيي واعلاميي محافظة حضرموت المقرر انعقاده السبت القادم.

وفي نهاية الدورة سلمت الشهادات للمشاركين لقاء جهودهم ومشاركتهم الفعالة وانضباطهم وتنفيذهم للتكليفات والتدريبات العملية .


0 تعليق