في اجتماعها الدوري.. تنفيذية انتقالي أبين تستعرض التقرير التنظيمي للمحافظة والمديريات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية، بالمجلس الانتقالي بمحافظة أبين، يوم أمس الثلاثاء، اجتماعها الدوري الثاني لشهر سبتمبر، برئاسة الأستاذ خالد عمر العبد نائب رئيس الهيئة التنفيذية.

وفي مستهل الاجتماع باركت الهيئة التنفيذية تدشين المرحلة الرابعة للحملة العسكرية سهام الشرق لاجتثاث الإرهاب في المحافظة

واستعرض مدير الإدارة التنظيمية، الاستاذ عبدالله برهوت، التقرير التنظيمي عن نشاط المديريات، وآلية سير عمل أنشطة الهيئة التنفيذية في القيادة المحلية، للمجلس الانتقالي بمديريات المحافظة، والوقوف أمام أبرز الصعوبات، والتحديات، التي تواجه سير العمل، والقرارات والتوصيات من المديريات، وتقارير الانجاز للخطط والبرامج المنفذة.

كما استمعت الهيئة التنفيذية، إلى تقرير الإدارة المالية والإدارية ، والذي أوضح من خلاله مدير الإدارة الاستاذ ياسر الصلاحي، إلى الجوانب المالية، والتصفيات للانشطة والخطط، في إطار الهيئات التنفيذية بالمحافظة والمديريات.

ووقفت الهيئة أمام جملة من القضايا المتعلقة بالجوانب الخدمية والأمنية والاقتصادية في المحافظة، والتي انعكست سلبا على المواطنين بسبب تردي الكثير من الخدمات، وارتفاع أسعار المواد الغذائية في عموم مديريات المحافظة.

كما أقرت الهيئة خلال اجتماعها تقديم رسائل شكر للمديريات والتي قامت بتنفيذ خططها وبرامجها خلال الفترة الماضية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق