تنفيذية انتقالي لحج تعقد اجتماعها الدوري الثاني لشهر سبتمبر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة ، اليوم الثلاثاء، اجتماعها الدوري الثاني لشهر سبتمبر، برئاسة المحامي رمزي الشعيبي رئيس القيادة.

وتطرق الشعيبي في مستهل الاجتماع إلى آخر مستجدات الأوضاع على الساحة الجنوبية، والانتصارات التي حققتها القوات الجنوبية على الإرهاب في محافظة أبين، مشيدا بالحراك الشعبي المطالب بطرد قوات المنطقة العسكرية الأولى من وادي .

وأشاد الشعيبي بالجهود التي تبذلها القيادة السياسية للقيادة العليا للمجلس الانتقالي الجنوبي برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي في سبيل تطبيع الأوضاع ومعالجة الكثير من الاختلالات في العديد من الجوانب الخدمية والأمنية.

واستعرض الاجتماع تقارير الانجاز لأنشطة إدارة الشؤون الاجتماعية وإدارة الشباب والطلاب وحقوق الإنسان والمرأة والطفل للأشهر الماضية.

ووقفت الهيئة التنفيذية في اجتماعها أمام العديد من القضايا والمواضيع المهمة والمدرجة ضمن جدول الاجتماع واتخذت بشأنها القرارات والتوصيات اللازمة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق