العميد المنهالي يزور إدارة مكافحة المخدرات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد مدير عام أمن وشرطة ساحل ، العميد مطيع سعيد المنهالي، على عدم التهاون في ضرب أوكار المتاجرين بأرواح الناس، والعمل على محاربة ومكافحة تعاطي وتهريب المخدرات بشتى أنواعها وأشكالها .

جاء ذلك، خلال زيارة إلى إدارة مكافحة المخدرات، اليوم الأحد، بمدينة لتفقد نشاطها، والاطلاع على مستوى أداء منتسبيها، لمنع انتشار هذه الآفة الخطيرة في المحافظة، حيث كان في استقباله نائب مدير الإدارة العامة للمكافحة مدير إدارة مكافحة المخدرات بساحل حضرموت العقيد عبدالله لحمدي .

وألقى العميد المنهالي كلمة أمام ضباط وصف ضباط وأفراد إدارة المكافحة قائلا ”إننا نخوض حربا يومية ضد آفة المخدرات، ونبذل جهود كبيرة ومتواصلة لمواجهتها والقضاء عليها، حيث يملك منتسبي المكافحة كامل مقومات التضحية للضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه تدمير حاضر ومستقبل شبابنا، وتحطيم آمال وطموحات مجتمعنا .

واضاف ”حملاتنا الأمنية مستمرة للتصدي لتجار ومروجي المخدرات ومداهمتهم، وستكون إجراءاتنا حازمة وشديدة، وسنضرب هذه الأوكار بكل ما أوتينا من قوة لمنع العبث بأرواح المواطنين .

وأشار العميد المنهالي إلى جهود منتسبي المكافحة في محاربة هذه الآفة المدمرة، مشيدًا بتضحياتهم طيلة الفترة الماضية في تحقيق نجاحات جمة بصبر وعزيمة وقدرة على مواجهة كل التحديات والصعوبات، مبينًا أن إدارة الأمن تضع مكافحة المخدرات على سلم أولوياتها، وستسخر كل الإمكانيات المتوافرة للحفاظ على سلامة المواطنين وحمايتهم من هذه الآفة القاتلة .

وطاف العميد المنهالي على أقسام إدارة مكافحة المخدرات متعرفًا من قيادتها على مستوى سير عملها، مشددًا على مواصلة الجهود، وداعيًا المواطنين إلى الوقوف بجانب قواتهم الأمنية ومساندتها من خلال الإبلاغ عن أماكن تواجد المتعاطين والمروجين والمهربين لهذه الآفة الخطيرة لتتم مداهمتها .


0 تعليق