برعاية انتقالي صيرة.. مكتب التربية والتعليم يدشن انتخابات المجالس الطلابية في المديرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

دشن مكتب التربية والتعليم في مديرية صيرة بالعاصمة ، اليوم الاربعاء، انتخابات المجالس الطلابية بالمديرية، برعاية القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بصيرة

وفي حفل تدشين الانتخابات الطلابية التي استهلت بايات من الذكر الحكيم والنشيد الوطني الجنوبي، تحدث العقيد محمد حسين جارالله رئيس تنفيذية انتقالي صيرة بكلمة، اشاد من خلالها بإقامة هذه الانتخابات والتي ستمنح الطلاب المشاركة في وضع الحلول والمعالجات التربوية، من خلال المجالس الطلابية والتي ستسهم في تسيير العملية التعليمية والعمل الإبداعي النشط في المدارس.

من جانبها اشارت الأستاذة ميرفت حميد، القائم بأعمال مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية، ان هذه الخطوة التي انطلقت من ثانوية البيحاني النموذجية، ستعمل على انشاء جيل متمسك بقيم ومبادئ الديمقراطية، مما سيثري العملية التعليمية.

عقب ذلك جرت عملية الانتخابات في ثانوية البيحاني النموذجية، والتي ستلحقها بقية ثانويات ومدارس المديرية، اختيار عدد 7 طلاب ممثلين عن زملائهم للمجلس الطلابي بالثانوية.

حضر التدشين الاستاذ هاني سليمان، مدير ثانوية البيحاني، والاستاذة هلا فؤاد، مدير ادارة الشؤون الاجتماعية بتنفيذية انتقالي صيرة، والاستاذة اهداب مدي، عضو القيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية صيرة، واعضاء من إدارة التربية والتعليم والنشاط المدرسي.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق