عصام يدشن الدورة التدريبية الخاصة بـ “أساسيات التنظيم الإداري” لأعضاء المراكز بالمديريات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

دشن الأستاذ عصام عبده علي، القائم بمهام رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة ، اليوم الأربعاء، الدورة التدريبية الخاصة بـ “أساسيات التنظيم الإداري” لأعضاء المراكز بالمديريات.

وتحدث عصام خلال تدشين الدورة بكلمة، اشار من خلالها إلى أهمية هذه الدورة في تعزيز العمل التنظيمي والإداري بعموم مراكز المديريات، مؤكدا حرص القيادة المحلية للمجلس في العاصمة عدن على تطوير ورفع مستوى كفاءة قيادة واعضاء المراكز وإكسابهم المهارات والقدرات العالية وتطوير وتحسين عملهم التنظيمي والإداري وفقا للأساليب الحديثة المستخدمة في فن الإدارة، متمنيا أن يستفيد المشاركون من ماتلقوه في هذه الدورة، وتطبيقه علي أرض الواقع العملي.

هذا ويتلقى المشاركون في الدورة التي تقام تحت إشراف الإدارة التنظيمية بتنفيذية انتقالي العاصمة عدن، عدد من المحاضرات العلمية والتعليمية حول الطرق والاساسيات الصحيحة والحديثة في تنظيم العمل الإداري، تحت قيادة الأستاذ انور حزام مدرب التنمية البشرية والإدارية وإدارة الأزمات.

حضر تدشين الدورة، مدير الإدارة التنظيمية، عادل جعفر، ومدير الإدارة الإعلامية خالد شوبه، لبيب توفيق، مدير الإدارة الثقافية بانتقالي العاصمة عدن والعقيد هشام الجاروني، نائب رئيس تنفيذية انتقالي المنصورة.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق