لمسات الرئيس الإنسانية تشحذ همم المرابطين في الجبهات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

لمسة إنسانية أجراها الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس ، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، نائب رئيس المجلس الرئاسي، تمثلت في زيارات تفقدية لجرحى عملية سهام الشرق التي أطلقت لمكافحة الإرهاب في محافظة أبين.

الرئيس الزُبيدي زار اليوم الثلاثاء، عددا من جرحى عملية “سهام الشرق” من منتسبي القوات المسلحة الجنوبية الذين يتلقون العلاج في عدد من مستشفيات العاصمة .

وحرص الرئيس القائد، على الاطمئنان على الوضع الصحي للعميد الخضر حمصان قائد اللواء الثامن صاعقة الذي أصيب وهو يؤدي واجبه الوطني في مطاردة عناصر الإرهاب في وادي عومران شرق محافظة أبين.

ووجه الرئيس القائد بسرعة نقل العميد الخضر إلى الخارج لاستكمال العلاج حال استقرار حالته الصحية.

وفي إطارات زياراته، اطّلع الرئيس القائد على أحوال الجرحى الآخرين ضمن عملية سهام الشرق، وأوضاعهم الصحية، ومستوى الرعاية المقدمة لهم.

وشدد الرئيس الزُبيدي على الفرق الطبية إيلائهم كامل الاهتمام حتى يتماثلوا للشفاء.

وخلال الزيارة، أعرب الرئيس عن فخره واعتزازه بالتضحيات الجسيمة التي يقدمها منتسبو القوات المُسلحة الجنوبية الأبطال في سبيل مكافحة التنظيمات الإرهابية وترسيخ الأمن والاستقرار في ربوع كافة، مؤكدا أن تلك التضحيات سيخلدها التاريخ بأحرف من نور.

من جانبهم عبّر الجرحى عن خالص شكرهم وتقديرهم للرئيس الزُبيدي على تكرمه بهذه الزيارة، مثمنين حرصه الدائم على متابعة أحوالهم وأوضاعهم الصحية.

وأكد الجرحى استعداداتهم لتقديم الغالي والنفيس حتى تطهير أرض الجنوب كافة من العناصر الإرهابية، وتأمين حدودها، وحفظ أمنها واستقرارها.

زيارات الجرحى وتفقد احتياجاتهم وأوضاعهم الصحية هي لمسة إنسانية يحرص عليها الرئيس الزُبيدي؛ وفاء لتضحيات الأبطال الجنوبيين، وكذا لشحذ همم الأبطال المرابطين الذي يخوضون مهاما بطولية في إطار الدفاع عن الجنوب.

الدعم الذي يحظى بها أبطال القوات المسلحة الجنوبية في الجبهات لا يقتصر فقط على القيادة السياسية، لكن الشعب الجنوبي يمثل هو الآخر حالة فريدة في رسم لوحة من والوفاء تجاه قواته المسلحة المرابطة في الجبهات.

يتضح ذلك في أن الشعب الجنوبي يساند القوات المسلحة الجنوبية في جبهات القتال لتطهير دولتهم من الإرهاب، ويتجلى ذلك في عديد الفعاليات الشعبية التي عبر فيها الجنوبيون عن دعمهم الكامل لجهود القوات المسلحة.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق