المهندس الثقلي يلتقي الوفد الإعلامي الجنوبي برئاسة الحو في العاصمة حديبوه بسقطري 

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

التقى المهندس رأفت الثقلي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية لانتقالي أرخبيل محافظ المحافظة، اليوم الثلاثاء بالعاصمة حديبوه الوفد الإعلامي الجنوبي الزائر برئاسة د. عبدالله الحو رئيس قطاع التدريب والتأهيل بالهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، رئيس اللجنة التحضيرية لمؤتمر الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين وعضوية الأخ نجيب مقبل عضو اللجنة التحضيرية وبحضور عدد من قيادات المجلس الانتقالي بالمحافظة.

وفي اللقاء رحب الأخ محافظ سقطرى بالوفد الإعلامي الجنوبي، مشيرًا إلى أهمية هذه الزيارات التي تنقل الواقع الجديد التي تعيشه المحافظة .

من جانبه أوضح د.الحو ان برنامج الزيارة يتضمن إقامة دورة تدريبية لإعلاميي سقطرى في مجال (فنون كتابة الاخبار والتقارير الصحفية) ، وتدشين اول لقاءات اللجنة التحضيرية مع صحفيي واعلاميي سقطرى والتي اتخذ القرار في اللجنة التحضيرية بأن تكون سقطرى اول محطات التدشين لهذه اللقاءات والنزول إلى محافظات ، إلى جانب قيام الوفد بزيارات ميدانية للمرافق الإعلامية بالمحافظة.

وثمن الثقلي أختيار سقطرى محطة التدشين الأولى للقاءات اللجنة التحضيرية باعلاميي المحافظات على طريق انعقاد مؤتمر الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين، معتبرًا إن هذا الاختيار شرف كبير تتقلده هذه المحافظة السياحية وسيساهم في عملية الترويج لمعالمها وتراثها البيئي الغني.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق