تنفيذية انتقالي طورالباحة تعقد اجتماعها الدوري وتقر خطة عملها لفصل الرابع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية طورالباحة صباح اليوم اجتماعها الدوري الثاني لشهر سبتمبر برئاسة الأخ منصور الصماتي رئيس الهيئة .
حيث استهل الاجتماع بكلمة لرئيس الهيئة التنفيذيةالاخ منصور الصماتي رحب من خلالها بالحاضرين ،واستعرض الصماتي مستجدات الاوضاع الاقتصاديه التي تعصف بالمجتمع الجنوبي ، حيث اشاد الصماتي بالنجاحات العسكريه التي حققتها القوات المسلحة الجنوبيه في عملية سهام الشرق في المحافظات الجنوبيه ،كما تطرق الصماتي حول الاوضاع الامنيه في المديريه ، مشيدا باليقضة الامنية في اللواء الثامن احتياط والوحدات الامنيه المرابطه في المديرية وتخومها ،ودعا الصماتي المجتمع الى الوقوف الى جانب امن واستقرار المديريه والابلاغ عن اي عناصر مشبوهه، ونقل الصماتي خلال حديثه تحيات المحامي رمزي الشعيبي رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بلحج.

وبعد استعراض المحضر السابق تم استعراض خطة انشطة الفصل الرابع للعام 2022م وتم مناقشتها واقرارها ، كما اقر الاجتماع تشكيل لجنه للتحضير للدوري الكروي الذي سيقام في طورالباحه احتفاءا باعياد ثورة اكتوبر المجيد..

وناقش الاجتماع جمله من القضاياء التنظيميه ،وشدد الاجتماع الى ضرورة بذل مزيد من الجهود للارتقاء بالعمل الئ الافضل، حيث طرحت في الاجتماع عدد من الملاحظات من قبل اعضاء الهيئة التنفيذية..


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق