رئيس انتقالي لودر يزور عدد من المناضلين الأحرار

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

24|خالد الكابر

في مبادره انسانيه ولفته طيبه قام بها رئيس الهيئه التنفيذيه للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية لودر سالم عمر مسود بزيارة عدد من المناضلين الاحرار لذين رسموا خارطة الطريق نحو استعادة الدوله الجنوبيه، ومن المناضلين الاحرار الشيخ المناضل محمد عبدربه دهيم شيخ مشائخ قبيلة الذيبي والمناضل عبدالله شيخ الضمجي ((الغاز)) والمناضل امعبد ناصر كرده.

أكد رئيس المجلس الانتقالي لودر سالم عمر مسود للمناضلين الاحرار ان هذه الزياره اتت بتكليف من فخامة الرئيس لذي يجل كل اهتمامه الكبير بالمناضلين الاوفياء المخلصين للوطن الجنوبي لذين غرسوا شجرة الحريه وسقوها بدماء الشهداء الأبطال في كل ساحات النضال السلمي..

نقل رئيس المجلس الانتقالي لودر تحيات القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي المحافظه المناضل خالد عمر العبد نائب رئيس المجلس في المحافظه، ومثمن دور المناضلين الاحرار في ميادين ساحات النضال السلمي.

واوضح مسود ان بصماتكم النضاليه ستظل خالده في قلوبنا،وسيبقى تاريخكم يدرس للأجيال القادمه، واننا على الهدف لذي خرج من أجله الثوار الجنوبيين الاحرار وهو التحرير والاستقلال واستعادة الدولة الجنوبيه كامل السيادة..
وعبروا المناضلين الاحرار على شكرهم الجزيل لفخامة الرئيس عيدروس الزبيدي حفظه الله ورعاه على سعت قلبه لجميع أبناء ،ومد يد السلام وتجسيد روح المبادئ الوطنيه والتصالح والتسامح الجنوبي والعمل به على أرض الواقع..

كما يشعرون بالفخر والاعتزاز بهذه الزياره من الرئيس المجلس الانتقالي لودر والوفد المرافق له من الاعضاء،مثمنين دورهم في مواصلة النضال حتى تحقيق المطالب المشروعه للشعب الجنوبي.

وأشار المناضلين الاحرار نحن ليس غزاه على أحد ولا تعتدي على أرض الغير نحن احرار في أرضنا ،ولايستطيع أحد أن يكمم افواهنا ومازال الدم يجري في شرايين قلوبنا سنظل اوفياء للعهد ولا يمكن أن نزحزح مثقال ذره..

رافق الرئيس المجلس الانتقالي لودر كلاً من علي عمير عضو المجلس الانتقالي المحافظه واعضاء الهيئه التنفيذيه علي دهمس مدير الاداره التنظيميه بالمجلس ومدير الاداره السياسيه عبدالله الخضر المسعودي والجماهيريه احمد حسين حيمد والثقافيه حسن مشيبي والاعلاميه خالد الكابر.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق