عاجل| انطلاق فعاليات المؤتمر التحضيري للصحفيين الجنوبيين في العاصمة عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

24| خاص

انطلقت في العاصمة الجنوبية عدن اليوم الأحد فعاليات المؤتمر التحضيري للصحفيين الجنوبيين تحت شعار “من اجل اعلام جنوبي حر يساهم في تحقيق اهداف شعب ”.

وقال نائب رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي الأستاذ مختار اليافعي في كلمة له خلال فعالية تدشين المؤتمر التحضيري أن مؤتمر الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين يعد علامة فارقة في تاريخ الإعلام الجنوبي المعاصر، هدفه التئام الصوت الاعلامي الجنوبي بمختلف توجهاته وأطيافه وأشكال عمله ليعبر عن الارادة الجنوبية الحرة للصحفيين والاعلاميين، في تلبية طموحاتهم في الدفاع عن الكلمة الصادقة، ومعالجة قضاياهم المعيشية والحقوقية والإنسانية

فيما يلي ينشر عدن 24 نص كلمة نائب رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي الأستاذ مختار اليافعي:

بسم الله الرحمن الرحيم

  • الاخوة الزملاء أعضاء اللجنة التحضيرية للمؤتمر الاول للصحفيين والإعلاميين الجنوبيين

في البداية أود أنقل اليكم تحيات الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي ، حفظه الله ورعاه ، راعي هذا الاجتماع الكريم ، والراعي الاول للإعلام والصحافة في الجنوب والذي يولي سيادته حفظه الله اهتماما خاصا بالصحافة والإعلام وبكوادرهما .
كما أنقل اليكم تحيات قيادة الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي ممثلة بالأستاذ علي الكثيري رئيس الهيئة ومباركتها انعقاد الاجتماع الأول للجنة التحضيرية لمؤتمر الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين تحت شعار

( من أجل إعلام جنوبي حر يساهم في تحقيق أهداف شعب الجنوب ).

الزملاء أعضاء اللجنة التحضيرية..
الأخوة الحضور الكرام…

ان مؤتمر الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين القادم يعد علامة فارقة في تاريخ الإعلام الجنوبي المعاصر، هدفه التئام الصوت الاعلامي الجنوبي بمختلف توجهاته وأطيافه وأشكال عمله ليعبر عن الارادة الجنوبية الحرة للصحفيين والاعلاميين، في تلبية طموحاتهم في الدفاع عن الكلمة الصادقة، ومعالجة قضاياهم المعيشية والحقوقية والإنسانية.

وتأتي الدعوة لانعقاد هذا المؤتمر الجامع لصحفيي واعلاميي الجنوب اليوم لتجسد ذروة نشاط الإعلام الجنوبي المؤسسي الذي ابتدأ بتأسيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي وسيستمر – باذن الله – بإعادة انشطة كافة المؤسسات الإعلامية الجنوبية الأخرى الرسمية الأهلية .

الزملاء الأعضاء. .
الاخوة الحضور..

يحدونا الأمل في الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي أن يجسد الصحفيون والإعلاميون الجنوبيون أسمى معاني الحوار الوطني الجنوبي الذي يجري اليوم على قدم وساق مع مختلف الشرائح والفئات والمكونات الجنوبية ، بأن يكون المؤتمر العام القادم – بحول الله تعالى- واحة مفتوحة وبابا مشرعا للاعلاميين والصحفيين الجنوبيين كافة، دون اقصاء أو تهميش لأحد أو كيان أو مؤسسة إعلامية بعينها، وسيتحقق ذلك من خلال التمثيل المناسب والعادل لكافة اعلاميي محافظات الجنوب في هذا المؤتمر.

الزملاء الاعضاء..
الاخوة الحضور..

أخيرا.. نتمنى لاجتماع اللجنة التحضيرية النجاح في أعمال دورتها الاولى، والخروج بقرارات تنفيذية وإجراءات عملية تمهد كل الأسباب والظروف لانجاح

عقد المؤتمر العام للإعلاميين والصحفيين الجنوبيين ..
وسنكون سندا ودعما لكم أيها الأعضاء المجتمعون في إنجاز مهامكم التحضيرية حتى الوصول إلى يوم انعقاد المؤتمر بإذن الله تعالى..

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق