لجنة ودائرة المرأة بالجمعية والأمانة العامة تطلعان على سير عمل إدارة المرأة والطفل بانتقالي حضرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تفقدتا لجنة ودائرة المرأة والطفل في الجمعية الوطنية، والأمانة العامة لهيئة رئاسة ، اليوم السبت، سير عمل إدارة المرأة والطفل في تنفيذية انتقالي محافظة .

جاء ذلك خلال الزيارة المشتركة التي قامت بها، الأستاذة عائشة طالب عبادل، رئيسة لجنة المرأة بالجمعية الوطنية، والأستاذة اشتياق محمد سعد د، رئيسة دائرة المرأة بالأمانة العامة إلى مقر القيادة المحلية للمجلس في مدينة عاصمة محافظة حضرموت.

والتقت، عبادل، وسعد، خلال الزيارة بالعميد الركن سعيد أحمد المحمدي، رئيس تنفيذية انتقالي محافظة حضرموت، بحضور نائبه الأستاذ علي صالح الهميمي، حيث عبر العميد المحمدي عن ترحيبه بزيارة الأستاذتين عائشة واشتياق للمكلا ولمقر الهيئة، مشيداً بجهود المرأة التي أثبتت تميزها واسهاماتها الفاعلة في تنمية المجتمع، وبناء جيل مثقف وواعي.

وأطلعت لجنة ودائرة المرأة بالجمعية والأمانة، قيادة انتقالي حضرموت على طبيعة وأهداف الزيارة للمكلا، مشيدتا بجهود إدارة المرأة والطفل بتنفيذية انتقالي حضرموت، حاثا اياها على بذل المزيد من الجهود وتفعيل الأنشطة في مديريات ومراكز المحافظة.

وقدمت مديرة إدارة المرأة والطفل بالهيئة بالمحافظة، الدكتورة دعاء سالم باوزير، شرحا مختصراً عن عمل الإدارة والانجازات التي حققتها على مستوى المحافظة والمديريات، والتحديات والصعوبات التي يجري التعامل معها وحلحلتها بتوجيهات رئيس الهيئة التنفيذية بالمحافظة.


0 تعليق