بدعم من المجلس المحلي.. إقرار تركيب إنارة لملعب الهوكي الشعبي بصيرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أقر المجلس المحلي بمديرية صيرة الممثلة بمديرها العام د / محمود الجرادي بتركيب إنارة لملعب الهوكي الترابي الشعبي ، وذلك خلال الاجتماع الذي عقد مع اللجنة الرياضية بمديرية صيرة في المجلس المحلي ، يأتي ذلك من اجل إقامة مباريات ليلية خلال البطولات القادمة.

وتفقدت اللجنة الرياضية مساء امس الخميس اخر التطورات في المشروع خلال النزول الذي اجراه رئيس اللجنة الرياضية بمديرية صيرة ” محمد عبدي ” المعروف ب حمدوز مع أعضاءه الى ملعب الهوكي .

وقال محمد عبدي : أنه سيكون هناك كشافات وإنارة ليلية على مدار الملعب ، كما سيتم إنشاء غرفة خاصة داخل الملعب للجنة الرياضية من أجل الحفاظ على المسلتزمات الرياضة التي يقدمها الراعيين الرسميين للبطولات .

وعبر محمد عبدي عن سعادته البالغة بهذه البادرة الطيبة التي اقامها المجلس المحلي بالمديرية ممثلة بالدكتور محمود الجرادي ، كون هذه المباريات الليلة ستحافظ على شريحة كبيرة من المجتمع من مفسدات الحياة وتجنبهم تعاطي العادات السيئة ، مؤكداً أن هذه المباريات سيكون لها رونق خاص لقتل الملل والفراغ عند الكثير من الشباب حفاظاً عليهم من انجرافهم إلى تعاطي وارتكاب العادات السلبية في وقت فراغهم .


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق