العميد الوالي يبارك للعميد ركن نايف الحبيل بمناسبة ترقيته

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بعث العميد محسن عبدالله الوالي القائد العام لقوات الحزام الامني برقية تهنئة ومباركة الى العميد ركن نايف منيف الحبيل قائد قوات العربي السابق بعدن ،بمناسبة ترقيته الى رتبة لواء في الجيش السعودي .

واشار الوالي في برقيته ان ترقية اللواء الحبيل اتت نتيجة جهوده المتميزة في خدمه بلده، وتفانيه واخلاصه في اداء مهامه ،ونال ثقة قيادة القوات المسلحة في المملكة العربية السعودية التي منحته هذه الترقية .

واشاد العميد الوالي بالدور الفعال الذي لعبه اللواء نايف الحبيل اثناء توليه قيادة قوات التحالف العربي بعدن ،من خلال دعم القوات المسلحة في بلادنا بحربها ضد مليشيات ،وكذا دوره في تعزيز الأمن والاستقرار في المناطق المحررة ،وما مثله من ضبط وربط وحنكة عسكرية،وتميزه بسعة الافق ودماثة الاخلاق وحسن التعامل مع الضباط والافراد،باالاضافة الى اسهاماته في مجال الدعم الانساني لابناء شعبنا

وتمنى الوالي للحبيل التوفيق والسداد والنجاح في حياته العملية ،وان ينفع الله به جيش المملكة العربية السعودية والامة العربية .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق