الوزير الزعوري يبحث تعزيز دور الوزارة في مكافحة غسيل الأموال وتمويل الإرهاب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بحث معالي الدكتور محمد سعيد الزعوري وزير الشئون الإجتماعية والعمل أجراءات تعزيز دور الوزارة في مجال مكافحة غسيل الأموال وتمويل الإرهاب. 

وأكد لدى لقاءه صباح اليوم مدير إدارة التنسيق والتعاون الدولي والمحلي بوحدة جمع المعلومات المالية فهد نعمان الصبيحي على أهمية التنسيق مع وحدة جمع المعلومات لتعزيز دور الجمعيات في إكتشاف جرائم غسيل الأموال وتمويل الإرهاب بصورة مبكرة، وإفادة جهة وحدة المعلومات ببعض الجمعيات والمنظمات التي تمارس أنشطة مشبوهة في إطار عملها. 

كما أكد على ضرورة إعطاء التوجيهات والإرشادات للجمعيات لتعزيز دورها في مجال مكافحة غسيل الأموال وتمويل الإرهاب. 

وأشاد الوزير بدور وحدة جمع المعلومات لتسهيل الإجراءات الخاصة بمكافحة هذه الجرائم وتوعية موظفي الوزارة بخطورتها ورفع التقارير لها والى اللجنة الوطنية للإستفادة منها في إعداد تقارير التحديث .  

كما أكد أن الوزارة ستصدر تعميماً لجميع المنظمات والإتحادات والجمعيات بخصوص تفعيل دورها في مجال مكافحة غسيل الأموال ومكافحة الإرهاب .

من جهته أعرب مدير إدارة التنسيق بوحدة جمع المعلومات المالية عن سعادته بلقاء الوزير، والبحث معه في مجال مكافحة مثل هذه الجرائم وتعزيز سبل التنسيق مع الوزارة لوضع حد لها ومحاربتها.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق