مدير عام دارسعد: لابد من تنمية الموارد وتحسينها ومضاعفة الجهود للنهوض بالمديرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ترأس مدير عام مديرية دارسعد بالعاصمة الاستاذ عبود ناجي حسين صباح اليوم الاربعاء في مبنى ديوان السلطة المحلية بمديرية دارسعد الاجتماع الخاص بالمكاتب الايرادية في المديرية.

وفي الإجتماع ناقش الاستاذ عبود ناجي مع الحضور حول ما تم إنجازه مند بداية هذا العام 2022م ، مشيدا بالجهود المبذولة من قبل المكاتب الإيرادية خلال الفترة الماضية والتي انعكست إيجابيا على مستوى تحصيل الموارد المحلية ، مشيرا الى أهمية التعاون المشترك بين جميع المكاتب التنفيذية من خلال حصر و رصد وجمع البيانات وتزويد المعلومات فيما يتعلق بالعقارات والمحلات التجارية والمهن .

وخلال الاجتماع شدد مدير عام مديرية دارسعد على ضرورة العمل وبدل المزيد من الجهود من قبل مدراء المكاتب الإيرادية والتحلي بروح النزاهة والحرص عند تحصيل موارد الدولة بطرق رسمية و قانونيه ، مؤكدا استعدادة على تدليل الصعاب والعراقيل التي قد تواجه موظفي المكاتب الايرادية في المديرية.

ومن جانبه أيضا : نوه مدير عام مديرية دارسعد الاستاذ عبود ناجي على أهمية تحصيل الموارد دون استثناء ، والعمل وفق الآلية التنظيمية والقرارات و اللوائح المحددة ، الأمر الذي سيسهم في تحسين الموارد المحلية ، 

كما تطرق الاجتماع لمناقشة وتحديد الأولويات بما فيها حصر العقارات والمحلات التجارية بمختلف انواعها وإدراجها في شبكة الكمبيوتر ضمن قاعدة البيانات المشتركة ( الوعاء الإيرادي ) .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق