رئيس انتقالي لودر يجتمع مع القيادة الأمنية في المديرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

24| خالد الكابر

عقد رئيس المجلس الانتقالي مديرية لودر الاستاذ سالم عمر مسود إجتماعاً مع القيادة الأمنية في المديرية من أجل تعزيز دور الأمن،وشمل الاجتماع كلاً من مدير أمن المديريه عادل العوسجي وقائد الحزام لودر امين حيدره وعدد من الضباط الأمن والحزام.
حيث رحب مدير الأمن العام بالرئيس المجلس سالم عمر مسود ونائبه حسين علي القفعي واعضاء الهيئة التنفيذية المرافقين للرئيس المجلس، وقيادة الحزام الأمني وشكرهم على هذه اللفته الطيبه، ومثمناً جهودهم المبذوله في المديرية.

قدم رئيس المجلس الانتقالي لودر تعازيه الحارة لأسر الشهداء قواتنا الجنوبيه الباسله الذين سقطوا أثناء مواجهة عناصر الإرهاب في موديه ،بعمليه ارهابيه جبانه،ومتمني الشفاء العاجل للمصابين.

ومن ناحيته نقل رئيس المجلس الانتقالي لودر سالم عمر مسود تحيات القائم بأعمال الرئيس المجلس الانتقالي المحافظه خالد عمر العبد.
شكر سالم مسود مدير العام للأمن عادل العوسجي وكذلك قائد قوات الحزام الأمني لودر امين حيدره وكافة الضباط وأفراد الشرطة والحزام، على مواقفهم النبيله في تثبيت الأمن والاستقرار المديريه.

وأشار سالم عمر أن المواطن يعول على رجل الأمن الكثير في امنه وحماية حقوقه الوطنية والخاصه من عبث العابثين والمخربين لأغراض سياسية، ومتابعة التجار المتلاعبين بالاسعار ومحاسبتهم حسب النظام والقانون..

وأوضح رئيس المجلس الانتقالي لودر على رجال الأمن أن يكونوا أكثر يقضه ،وتشديد الحراسات وعدم التجمعات ، لان عناصر الإرهاب تستغل مثل هذه الحالات وتفعل جرائمها للإنسانيه..

وتطرق قائد الحزام الأمني امين حيدره الى اهمية تعاون المواطن مع رجال الأجهزه الأمنية بالمديرية لكي يقوم الأمن والحزام بواجبهم الوطني باكمل صوره.

حيث اجمع كلاً من مدير البحث ورئيس العمليات الأمن وركن القوى البشرية في حديثهم على كيفية تعزيز العلاقات الثنائية بين القيادات الأمنية وتوفير أجهزة التواصل وفتح مكتب للعمليات المشتركه من أجل الارتقاء بالدور الأمن إلى الأفضل..

حضر الاجتماع نائب الرئيس المجلس الانتقالي لودر حسين علي القفعي وعضو المجلس الانتقالي المحافظه ابوشلال القفعي وعدد من الضباط الأمن العام وعدد قيادات السريا الحزام وعدد من مدراء الإدارات المجلس الانتقالي التنظيمية والمالية والاعلاميه والموعظ والإرشاد والقانونية والحقوق الانسان والشهداء والجرحى والثقافيه والشباب


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق