الرئيس الزُبيدي يطمئن على أحوال جرحى عملية سهام الشرق بعدد من مستشفيات العاصمة عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


قام الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس ، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الثلاثاء، بزيارة تفقدية لجرحى عملية سهام الشرق من منتسبي القوات المسلحة الجنوبية الذين يتلقون العلاج في عدد من مستشفيات العاصمة .

واطمأنّ الرئيس القائد خلال زياراته على أحوال الجرحى، وأوضاعهم الصحية، موجها الفرق الطبية بإيلائهم كامل الرعاية والاهتمام حتى يتماثلوا للشفاء ويعودوا إلى أهاليهم ومواقعهم العسكرية وهم في اتم الصحة والعافية.

وأشاد الرئيس الزُبيدي بالتضحيات الجسيمة التي قدمها منتسبو القوات المُسلحة الجنوبية في سبيل إحلال الأمن والاستقرار ومكافحة التنظيمات الإرهابية، مؤكدا أن تلك التضحيات لن تذهب سدا وستكلل بالنصر المؤزر بإذن الله.

ومن جانبهم عبر الجرحى عن خالص شكرهم وتقديرهم للرئيس الزُبيدي على تكرمه بهذه الزيارة، مثمنين حرصه الدائم على متابعته لأحوالهم وأوضاعهم الصحية، مؤكدين أن كل ذلك لن يزيدهم إلا عزماً وقوة على مواصلة المشوار حتى تحقيق الهدف الذي قدم زملاؤهم من منتسبي القوات المسلحة الجنوبية أرواحهم رخيصة في سبيله.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق