الوزير العارضة يؤكد على تعزيز التنسيق المشترك مع وزارة الخدمة المدنية والتأمينات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد معالي وزير العدل، القاضي بدر العارضة تعزيز التنسيق المشترك مع وزارة الخدمة المدينة والتأمينات، وذلك بما يكفل معالجة كافة الصعوبات بين الوزارتين.

جاء ذلك خلال لقاءه بوزير الخدمة المدنية والتأمينات معالي الدكتور عبدالناصر الوالي، في مكتبه بديوان وزارة العدل بالعاصمة حيث ناقش اللقاء، أوضاع الموظفين الجدد في السلطة القضائية والحصول على الرقم الوظيفي لهم. 

وتطرق اللقاء إلى ضرورة توفر الرقم الوطني لكافة منتسبي السلطة القضائية من أجل القبول ضمن كشوفات موظفي الدولة كما تمت مناقشة سبل إيجاد الاليات المناسبة لحصول الموظفين الجدد على الارقام الوظيفية خلال الفترة القادمة.

وأثنى الوزير العارضة على الجهود الجبارة والخدمات الهامة التي تقوم بها قيادة وزارة الخدمة المدنية والتأمينات ممثلة بمعالي الدكتور الوالي رغم الاوضاع الصعبة التي تشهدها البلاد. 

من جانبه، أشار الوزير الوالي إن العمل مستمر مع وزارة العدل من أجل معالجة كافة الملفات المشتركة وإيجاد الحلول المناسبة لمعالجة أوضاع الموظفين الجدد وغيرها من المواضيع الهامة بين الوزارتين.

حضر اللقاء, رئيس محكمة استئناف العاصمة عدن القاضي محمد الجنيدي, وكيل وزارة العدل للقطاع المالي والاداري القاضي طارق العزاني, ومدير عام الموارد البشرية بوزارة العدل أنيس حمود.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق