انتقالي لودر يدشن توزيع الحقيبة المدرسية لأبناء الشهداء بالمديرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

24| خالد الكابر

دشنت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية لودر محافظة أبين، صباح اليوم الثلاثاء الموافق 2022/9/13، توزيع الحقائب المدرسية لأبناء الشهداء بالمديرية في مدرسة الشهيد ناجي.

وجرى خلال التدشين الذي تنفذه إدارة الشهداء والجرحى بانتقالي لودر وبحضور الاستاذ سالم عمر مسود ، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي لودر ومدير مدرسة الشهيد ناجي خالد احمد مفتاح.

وأشار الاستاذ سالم عمر رئيس المجلس الانتقالي لودر، أن عملية توزيع الحقائب المدرسية تأتي برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، كمساعدة للطلاب والتخفيف من معاناة الأسر في ظل الأوضاع الراهنة.

وأكد سالم مسود لأبناء شهداء أن القياده السياسيه الجنوبيه تجل كل اهتمامها بأسر الشهداء،ولا تنسى تضحية أسرهم في سبيل الله ثم الوطن.
من جانبه أوضح مدير ادارة الشهداء والجرحى صالح ناصر الحمزه، أن عملية توزيع الحقائب المدرسية شملت فئة الطلاب من الصف الاول حتى الصف السادس حسب كشوفات حصر المراكز في المديرية

ودعا الحمزه رؤساء المراكز الى سرعة ارسال الكشوفات مع الاوراق الثبوتية للطلاب المستهدفين.

حضر التدشين نائب رئيس المجلس الانتقالي لودر حسين علي القفعي ورئيس مركز الصعيد ناصر الخضر.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق