لحج.. افتتاح مشروع المنظومة الشمسية لبئر منطقة الضباب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

زار الأستاذ وضاح الحالمي وكيل محافظة صباح هذا اليوم الاثنين 12سبتمبر 2022م مديرية حالمين حيث كان في استقباله مدير عام المديرية المناضل عبد الفتاح حيدرة.

وتاتي هذه الزيارة التفقدية لوكيل المحافظة لتفقد سير العمل في مشروعي تركيب المنظومة الشمسية للبئر رقم (1) والبئر رقم (2) التابعة لمشروع مياه عاصمة المديرية حبيل الريدة والمناطق المجاورة.

وخلال الزيارة الميدانية اطلعا مدير عام المديرية “حيدرة” ووكيل المحافظة “الحالمي”على سير العمل في المشروعين والذي سوف يتم إنجازه خلال الفترة القليلة القادمة.

كما استمعا “الحالمي” ومدير عام المديرية “حيدره”إلى شرح موجز تقدم به المهندس توكل مهندس منظمة اوكسفام والذي من خلاله اوجز طبيعة عمل تركيب المنظومة الشمسية وكذا المواصفات التي تمتاز بها المنظومتين الشمسيتين التي سوف يتم تركيبهما والممولتان من منظمة اوكسفام الدولية ومصنع الوطنية للأسمنت.

وفي السياق ذاته افتتحا وكيل محافظة لحج “الحالمي” ومدير عام المديرية “حيدرة” ومعهم الامين العام للمجلس المحلي الاستاذ محمد عبدالله وعدداً من مدراء المكاتب التنفيذية مديرية حالمين والشيخ محمد فضل العمري وعدداً من المشائخ والشخصيات الاجتماعية مشروع المنظومة الشمسية لبئر منطقة الضباب الذي تم إنجازه بتمويل من منظمة اوكسفام الدولية.

وفي لقاء منفصل جمع وكيل محافظة لحج “الحالمي” ومدير عام حالمين وبحضور الدكتور جمال ممثل منظمة اوكسفام حيث ناقش اللقاء عددا من المواضيع المتعلقة بالاصحاح البيئي والنظافة.

وفي اللقاء أشادا وكيل محافظة لحج ومدير عام المديرية بالدعم الذي تقدمه منظمة اوكسفام في مختلف تدخلاتها في المديرية متمنين ان يستمر هذا الدعم على مختلف المستويات ويعم مختلف القطاعات التي تدعمها المنظمة .

حضر اللقاء من جانب السلطة المحلية الأستاذ باسل النسري والأستاذ عيدروس نصر
ومن منظمة اوكسفام المهندس توكل والأستاذ عبد الرحمن الحاج.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق