العميد المنهالي يلتقي أعضاء اللجنة الدولية للصليب الأحمر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

التقى مدير عام أمن وشرطة ساحل ، العميد مطيع سعيد المنهالي، اليوم الإثنين، أعضاء اللجنة الدولية على رأسهم السيد ليفان كاتشارافا، نائب منسق قسم الحماية في بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر في .

وناقش اللقاء، بحضور وكيل مصلحة السجون بالجمهورية، العميد محمد أحمد باحسين، السبل الكفيلة بتعزيز التعاون والتنسيق المشتركين بين الأجهزة الأمنية والصليب الأحمر، في الجانب الخدماتي الإنساني المقدم للسجناء في السجن المركزي، وإمكانية توفير الخدمات الطبية والعينية اللازمة لهم .

وتم الاتفاق على زيارة الاصلاحية المركزية في مدينة ، وكذا سجن مكافحة المخدرات من أجل الاطلاع على أوضاع النزلاء صحيًا وماديًا ومعنويًا، ورفع تقرير عن أوضاعهم لتوفير لهم الاحتياجات الخاصة .

وأكد العميد المنهالي دعمه ومساندته لجهود منظمة الصليب الأحمر من خلال الترتيب الجيد لزيارتهم، وتسهيل عملهم المتمثل في تفقد أوضاع المساجين، مشيدًا بالدور الكبير الذي تقدمه المنظمة في كافة المحافظات، وبالأخص محافظة حضرموت .

حضر اللقاء مدير الإصلاحية المركزية بالمكلا العقيد علي عبدالعزيز العكبري، نائب رئيس البعثة باللجنة الدولية السيد جوفيندا براساد، الدكتور في أماكن الاحتجاز ديكا إبراهيم ديدا، ومدير مكتب مدير الأمن الرائد عبدالله السعدي .


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق