انتقالي المعلا يُكرم عددا من مديري مدارس المديرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


كرمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية المعلا بالعاصمة ، أمس الاحد، عددا من مديري مدارس التعليم الأساسي والثانوي في المديرية.

وفي مستهل احتفالية التكريم القى الدكتور علي عوض الصلاحي، رئيس تنفيذية انتقالي المديرية، كلمة مقتضبة نقل من خلالها تحياتي وتقدير الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، والاستاذ عصام عبده علي، القائم بمهام رئيس انتقالي العاصمة عدن لمديري المدارس، مثنيا على شجاعتهن وثباتهن في فتح ابواب المدارس امام الطلبة منذ الجديد، في خطوة تدل على عمق الاحساس بالمسؤولية والحرص على اداء الواجب الملقي على عاتقهن رغم قساوة الظروف التي يصارعها المعلم والتعليم، متمنيا أن يقتدي بقية مديري المدارس بهكذا مسؤولية .

كما تحدثت الأستاذ مريم الوهابي مديرة مدرسة الصديق بكلمة قدمت من خلالها الشكر والتقدير لقيادة على هذه اللفتة الكريمة والتكريم الطيب، مشيرة إلى انهن تعرضن لضغوط هائلة لإغلاق المدراس لكنهن رفضنا ذلك وقاومن ولن يرضخن لتلك التهديدات، مؤكدة ان مصلحة ابناءنا وبناتنا الطلبة فوق كل شي.

هذا وفي ختام الاحتفالية قدمت الشهادات التقديرية لمديري كل من مدارس الصديق وريدان وفاطمة الزهراء وثانوية 14 أكتوبر بالمديرية.

حضر الاحتفالية عددا من قيادات الهيئة التنفيذية بانتقالي المعلا.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق