عمليات الجنوب العسكرية تقطع ذيول محسن الأحمر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تحمل العمليات العسكرية التي تنفذها القوات المسلحة الجنوبية، كونها تزيح الستار عن نشاط تنظيم القاعدة بعدما تم تحشيده عبر تنظيم الإخوان الإرهابي.

ففي الساعات الماضية، اندلعت اشتباكات بين القوات المسلحة الجنوبية وعناصر تنظيم القاعدة الإرهابي، في وادي سري بمنطقة خبر المراقشة بمحافظة أبين.

وخاضت القوات المسلحة الجنوبية معركة استمرت لساعات، بالتزامن مع شن عملية انتشار واسعة بمنطقة خبر المراقشة في محافظة أبين، وكبدت عناصر تنظيم القاعدة الإرهابي خسائر في العتاد والأرواح.

وقال مصدر في حزام أبين الساحل إن اشتباكات اندلعت بين قوات الحزام الأمني مسنودة بقوات محور أبين من جهة وبين عناصر تنظيم القاعدة الإرهابي من جهة أخرى في وادي سري بمنطقة خبر المراقشة وذلك بعد توغل القوات الجنوبية فيها.

ودخلت القوات المسلحة الجنوبية، المنطقة الوسطى حيث انتشرت في مديريات لودر والوضيع ومودية والمحفد.

ولاحقت القوات الجنوبية، العناصر الإرهابية في الوديان والشعاب التي تتحصن فيها بعد هروبها من المنطقة عقب دخول القوات المسلحة إليها.

جهود القوات المسلحة الجنوبية في مواجهة تنظيم القاعدة الإرهابي خطوة تحمل أهمية بالغة، وهي تطوي صفحة من الاستهداف الغاشم، الذي مارسته المليشيات الإخوانية وذلك من خلال تحشيد عناصر تنظيم القاعدة صوب .

وهذا التحشيد الخطير وقف وراءه الإرهابي علي محسن الأحمر، وهو أخطر إرهابيي الاحتلال اليمني ورأس الأفعى الذي استهدف الجنوبيين وقضيتهم العادلة على مدار الفترات الماضية.

واستغل محسن الأحمر، نفوذه في معسكر الاحتلال اليمني في العمل على تحشيد العناصر الإرهابية ضد الجنوب، لجعله دائما قيد الاستهداف في محاولة لعرقلة قدرته على تحقيق مزيد من النجاحات السياسية.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق