انتقالي المسيمير يدشن مشروع توزيع الحقيبة المدرسية لأبناء الشهداء بالمديرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

دشن صباح اليوم الأحد، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي مديرية المسيمير الاستاذ عبدالفتاح جمال الحوشبي بمعية مدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية المستشار عبدالغفور العمادي مشروع توزيع الحقيبة المدرسية لأبناء الشهداء بالمديرية المقدم من الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس .

يستهدف توزيع “185” حقيبة مدرسية من أبناء الشهداء والجرحى مديرية المسيمير محافظة .

وخلال التدشين القى رئيس تنفيذية انتقالي مديرية المسيمير عبدالفتاح جمال الحوشبي كلمة أكد من خلالها بأن القيادة السياسية للمجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة بالرئيس القائد تولي أسر وأبناء الشهداء الاهتمام والرعاية الكاملة، معرباً عن شكره وتقديره لسيادة الرئيس القائد عيدروس الزبيدي على هذة اللفتة الكريمة.

مشيراً بأن عملية التوزيع يتم بآلية موحده عبر إدارات المدارس يداً بيد للطلاب والطالبات من أبناء الشهداء بالمديرية .

من جهتهم، أعرب أهالي أبناء الشهداء مديرية المسيمير عن شكرهم وتقديرهم للقيادة السياسية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي نائب رئيس المجلس الرئاسي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية على هذة اللفتة الكريمة، معبرين عن إمتنانهم على تقديم أوجه الدعم والرعاية لأسرهم.

حضر مراسيم التدشين ممثل السلطة المحلية بالمديرية احمد الحيمدي ومدير إدارة الشهداء والجرحى بتنفيذية انتقالي المديرية أحمد سعيد المسهري، وعدد من مدراء المدارس ومجلس الاباء والامهات واهالي أبناء الشهداء بالمديرية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق