عدن “24” ينشر نص البيان الصادر عن مسيرة التصعيد بمديرية حورة ووادي العين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بسم الله الرحمن الرحيم

يا جماهير شعبنا الحضرمي الجنوبي بمديرية حورة ووادي العين..
أيها الأحرار، يا سلاطين الأرض وأصحاب الحق..

نحييكم تحية إجلال وإكبار، شاكرين لكم هذه الحشود الكبرى، فقد أكدتم المؤكد وأسمعتم من به صممٌ أنكم شعب حرٌ أبي لا يرضى الذل ولا المهانة، لا يرضى بالضيم والظلم، تدافعون عن حقكم وأرضكم ووطنكم بكل الوسائل، لقد أثبتم للعالم أنكم وضعتم صوتكم مع صوت كل حرائر وأحرار وادينا الحضرمي المحتل المطالب برحيل قوات جحافل الاحتلال من المنطقة العسكرية الأولى الشمالية وضرورة رحيلها من أرضنا واستبدالها بقوات وقوات دفاع ، فنحن الحضارم أقدر وأكفأ على تأمين أرضنا وحماية مكتسباتنا، أما القادمون من خلف الحدود فعليهم الرحيل لتحرير أرضهم من مليشيات الإرهابية.

أيها الثوار أيها الأحرار..

إننا من خلال مسيرتنا هذه في عاصمة المديرية حورة نؤكد ويؤكد المشاركون فيها على الآتي:

1) رفضنا التام والمطلق لتواجد قوات المنطقة العسكرية الأولى في وادي حضرموت وضرورة استبدالها بقوات النخبة الحضرمية وقوات دفاع حضرموت، مع تأكيدنا أن الحضارم أقدر علي حماية أرضهم وتأمينها.

2) يستنكر المشاركون وبأشد العبارات كل حالات التنكيل والاستفزاز الذي تمارسه قوات المنطقة العسكرية الأولى في وادينا الحضرمي، وانتهاجها سياسة النهب والإرهاب والتقطع وأخذ الجبايات، وترك الوادي ساحة خصبة للقتل والفساد ومرتع لمروجي الحشيش والشبو وتهريب السلاح.

3) يطالب المشاركون في المسيرة مجلس القيادة الرئاسي بإصدار قرارهم السريع بتطبيق ورحيل قوات المنطقة العسكرية الأولى من حضرموت الوادي.

4) يطالب المشاركون مجلس القيادة الرئاسي سرعة إصدار أوامره بتشكيل قوة عسكرية حضرمية لتولي حماية وتأمين وادي حضرموت بقوام ٢٥ الف مجند علي الأقل من أبناء الوادي والصحراء.

5) يطالب الحاضرون حكومة المناصفة بسرعة وضع حل لقضية إضراب المعلمين من أجل فتح المدارس وتدشين العملية التعليمية، ووضع الحلول لمعالجة إنهيار العملة المحلية والغلاء المعيشي وغلاء المشتقات النفطية.

6) يعلن المشاركون تضامنهم الكامل والمطلق مع المعلمين وحقهم المشروع في نيل كافة حقوقهم، كما يعلن المشاركون تضامنهم الكامل مع التلاميذ والطلاب وأسرهم وضرورة حماية حقهم في التعلم، وتهيئة الأجواء لهم لمنع كل ما يهدد مستقبلهم.

7) نطالب السلطات المحلية بالمحافظة والوادي والمديرية بضرورة تبني إحتياجات أبناء المديرية وتوفير حقهم الأدنى من الخدمات في الصحة والتعليم، والتأهيل والتوظيف وتوفير جميع الخدمات لهم، ومنع الفساد واستغلال الوظيفة العامة وحل كافة مشاكل المواطنين ومنع التعدي على الحق العام والخاص، وتطبيق النظام والقانون، وتطبيق مبدأ الثواب والعقاب ووضع القيادات الشابة والكفاءات المتعلمة وتقريبهم من تولي المسؤولية والاعتماد عليهم.

وفي الختام نجدد شكرنا وتقديرنا لكم على مشاركتكم الفاعلة، وندعوكم للمشاركة في إنجاح كافة الفعاليات التصعيدية السلمية المقرة وفق برنامج التصعيد الشعبي السلمي بالمديرية.

وفق الله الجميع لما يحب ويرضى والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

صادر عن/

اللجنة التحضيرية لشباب الغضب بمديرية حورة ووادي العين
السبت ١٠ سبتمبر ٢٠٢٢م #حضرموتترفضبقاءالاخوان #حضرموت21 #الهيئةالتنفيذيةالمساعدةلشؤونمديرياتوصحراء_حضرموت


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق