رئيس تنفيذية انتقالي المنصورة يلتقي رئيس واعضاء مركز القاهرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

التقى الاستاذ وضاح الحريبي، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في المنصورة بالعاصمة ، عصر اليوم، برئيس واعضاء الانتقالي في مركز القاهرة بالمديرية.

وفي بداية اللقاء الذي شارك فيه الأستاذ رمزي محمد قاسم، مدير الإدارة الجماهيرية ورئيس مركز القاهرة الاستاذ فضل احمد علي، تحدث الحريبي عن اهمية عقد مثل هذه اللقاءات لتبادل الاراء وتقديم المقترحات لتطوير عمل ونشاط القيادة والمراكز وتحسين نشاطها، شاكرا جهود رئيس واعضاء مركز القاهرة القديم واللذين كان لهم نشاط مشرف وايجابي خلال الفتره السابقة، مشددا على ضرورة الاستمرار في تعزيز العمل الميداني والجماهيري وتكثيف التواصل والتنسيق المشترك مع الادارات التنفيدية في القيادة المحلية والاسهام في تنفيد خططها الشهرية واستقطاب المزيد من الاعضاء التخصصات والكفاءة في العمل .

هذا وجرى خلال اللقاء مناقشة عدد من القضايا المتعلقة بعمل ونشاط المركز ومستوى تنفيذ المهام والتكليفات والمشاركة في الفعاليات والبرامج التي تقيمها القيادة سوى بالمديرية او على مستوى العاصمة عدن.

كما طرح اللقاء عدد من الاشكاليات والصعوبات التي تواجه العمل وسبل معالجتها والحد منها.

وقد خرج اللقاء بعددا من المقترحات والتوصيات الخاصة بالبرامج والخطط التي سيتم العمل عليه خلال الفترة القادمة، وكذا الانشطة والفعاليات الجاري التحضير لها لاستقبال الاعراس الوطنية الجنوبية اكتوبر ونوفمبر.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق