برعاية الرئيس الزُبيدي.. انتقالي لودر يعقد لقاء مع منظمات المجتمع المدني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

24| خالد الكابر

برعاية الرئيس رئيس نائب رئيس المجلس الرئاسي،عقد المجلس الانتقالي لودر لقاء مع المنظمات المجتمع المدني في المديريه.
وفي مستهل اللقاء نقل الرئيس المجلس الانتقالي لودر تحايا الرئيس عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي والقائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي المحافظه نائب الرئيس خالد عمر العبد للحاضرين مثمنين جهود عمل المنظمات المجتمعيه في المديريه..

قدم رئيس المجلس سالم عمر شكره وتقديره لأصحاب المنظمات المجتمع المدني على تلبيتهم الدعوه،مثمناً جهودهم في خدمة المجتمع وتسهيل معانات المواطنين.

وأكد سالم مسود أن دور المنظمات المجتمعيه دور إنساني في ظل الظروف الصعبه التي تمر بها البلاد من غلاء الأسعار وانعدام أبسط الأمور التي افتعلها اعداء الوطن الجنوبي، وشنوا علينا حرب الخدمات بعد أن فشلوا عسكرياً امام أبطال قواتنا الجنوبيه الباسله..

وأشار رئيس المجلس سالم عمر أن القياده السياسيه الجنوبيه ممثلاً بالرئيس عيدروس الزبيدي تجل كل اهتمامها بالمنظمات المجتمع المدني،وتسهيل كافة الصعوبات والمعوقات التي تقف أمام عمل أمامها في الوطن الجنوبي.

واضاف قائلاً:أن عملية سهام الشرق التي أطلقها الرئيس عيدروس الزبيدي لها أهداف عديده ومن أهدافها الارتقاء بالكادر المجتمعي من المنظمات والجمعيات الخيرية ومؤسسات الفاعله في خدمة المجتمع..

استعرض مدير الاداره الشؤون الاجتماعية والعمل بالمجلس الانتقالي لودر عبدالله الذلقي عمل الاداره في احتواء الجمعيات الخيرية والمؤسسات الفاعله في المديريه ورفع احتجاجاتها الى الجهات ذات الاختصاص في المحافظة،لكي تسهل من عملها وتوفير الأجواء الملائمة لها ..

وخرج اللقاء بجمله من التوصيات منها على المجلس الانتقالي لودر الجلوس مع مدير عام مديرية لودر وتفعيل دور المنظمات المجتمع المدني بدون اقصاء أو تهميش أو محسوبيات سياسيه أو حزبيه .

وتخلل اللقاء العديد من المداخلات والنقاشات الهادفة التي من شأنها تعزيز العلاقات المنظمات مع المجلس الانتقالي الجنوبي.

حضر اللقاء ابوشلال القفعي عضو المجلس في المحافظه ومدراء الإدارات التنفيذيه بانتقالي لودر التنظيميه والسياسيه والماليه والاعلاميه والجماهيرية والحقوق الانسان والشهداء والجرحى..


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق