و كيل وزارة الصحة العامة و السكان الدكتور الشبحي يزور مقر الهيئة المساعدة لانتقالي وادي وصحراء حضرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قام الدكتور/ سالم الشبحي وكيل وزارة الصحة العامة والسكان لقطاع السكان بزيارة لمقر الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشوون مديريات وادي و صحراء مساء اليوم الجمعة الموافق:9/سبتمبر/ 2022م حيث كان في استقباله عدد من مدراء الإدارات بالهيئة التنفيذية المساعدة و عضو الجمعية الوطنية.

و في مستهل الزيارة نقل مدراء الإدارات بالهيئة التنفيذية المساعدة تحيات الأستاذ/محمد عبدالملك الزبيدي رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة للدكتور/سالم الشبحي و كيل وزارة الصحة العامة و السكان، و معربين عن سعادتهم بهذه الزيارة.

وخلال الزيارة طاف الوكيل الشبحي بمكاتب مدراء الإدارات بالهيئة التنفيذية المساعدة و قاعة الاجتماعات و الاقسام الإدارية واستمع من مدراء الإدارات إلى شرح وافي حول طبيعة عمل الهيئة التنفيذية المساعدة و النزولات الميدانية التي قام بها مدراء الإدارات بالهيئة التنفيذية المساعدة على عدد من المراكز الصحية و تفقد احتياجات تلك المراكز.

و أشاد الدكتور/سالم الشبحي وكيل وزارة الصحة العامة والسكان بالدور الإيجابي الذي تقوم به الهيئة التنفيذية المساعدة برئاسة الأستاذ/محمد عبدالملك الزبيدي، في مجال خدمة المواطنين بوادي وصحراء حضرموت، من خلال نقل معاناة المواطنين بالجانب الصحي و السكاني معرباً عن تمنياته للهيئة التنفيذية المساعدة بالتوفيق في أعمالهم القادمة.

حضر اللقاء كلاً من مدراء الإدارات بالهيئة التنفيذية المساعدة:
الأستاذ/محمد محسن الكثيري مدير الإدارة التنظيمية.
الأستاذ/أحمد عمر الحامد مدير الإدارة السياسية.
الأستاذ/عبدالملك محسن التميمي مدير الإدارة الجماهيرية.
الاخ/يحيى الهندوان عضو الجمعية الوطنية.
الأستاذ/زيد عائض بن حريز، مدير مكتب رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة.


0 تعليق