انتقالي حوطة لحج ينظم بطولة تنشيطية مصغرة لكرة السلة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

برعاية بمديرية الحوطة اقيمت عصر اليوم الجمعة 9سبتمبر2022م البطولة التنشيطية المصغرة في كرة السلة بين الاندية الشعبية بالحوطة (الناشئين -الشباب-الاهلي-الاتحاد) في الصالة الرياضية المغلقة بالحوطة وباشراف رئيس انتقالي الحوطة الاستاذ فارض البان ومدير ادارة الشباب والطلاب الاخ عبدالله مبروك وبالتنسيق مع نادي الطليعة الرياضي.
واوضح رئيس انتقالي الحوطة الاستاذ فارض البان ان البطولة كانت مميزة من جميع الجوانب سواء الفنية والتنظيمية مشيرا ان البطولة استمرت يوما واحدا وبمشاركة اربع فرق شعبية.
واشار رئيس انتقالي الحوطة فارض البان ان هذة البطولة التنشيطية المصغرة تهدف الئ استقلال الشباب واشراكهم في الانشطة الرياضية بما يعود بالفائدة عليهم.
تم افتتاح البطولة بمباراة بين فريق الناشيئن والاتحاد وفاز الاتحاد بنتيجة 19/16 ليتاهل للمباراة النهائية ويقابل فريق الاهلي .
وفاز بالبطولة فريق الاهلي مكتسحا فريق الاتحاد بنتيجة 18/11 ليتوج بطلا للبطولة.
وفي الختام قام رئيس انتقالي الحوطة الاستاذ فارض البان تسليم كاس البطولة للبطل نادي الاهلي وتسليم الميداليات للاعبي الفريق الثاني ،وتم تكريم الحكام في البطولة ولاعبي الزمان الجميل القدامئ من ابناء العاصمة وابناء العاصمة .
حضر البطولة مدير الادارة المالية الاخ وليد شوكرة والاستاذ عبدالحكيم الشاطري مدير الادارة الاقتصادية والاستاذ محمد الصبيحي مدير ادارة الوعض والارشاد بانتقالي الحوطة والاخ محمد مصطفئ نائب مدير الادارة المالية والاستاذ القدير فيصل شوكرة عضو القيادة المحلية بانتقالي الحوطة وكوكبة من نجوم الزمان الجميل في كرة السلة من عدن ولحج .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق