مدير التوجيه المعنوي لقوات الحزام الأمني يعزي في استشهاد العميد هدار الشوحطي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بعث مدير الادارة العامة للتوجيه المعنوي بقوات الحزام الامني عرفات أبوعبدالله برقية عزاء ومواساة الى القائد العميد ناصر الشوحطي واخوانه وكافة أسرة وذوي ومحبي العميد هدارالشوحطي الذي طالته ايادي الغدر والخيانة الحوثية من خلال قناصه في الخطوط الامامية بجبهة الحد يافع .
وقال مدير ادارة التوجيه المعنوي في برقيته ” ان أستشهاد القائد البطل الشهيد باذن الله العميد هدار الشوحطي مثل خسارة على الوطن وخسرت القوات الجنوبية أحد القادة العسكرية المحنكة المخلصة المتواضعة الفذة، ولكن نحتسبه عند الله شهيدا ولله مااعطى وله مأاخذ وكل شي عنده باجل مسمى.
واثنى العميد عرفات سعيد عبدالله على اخلاق وتواضع “العميد الشوحطي”بانه كان بمثابة الأب الناصح والاخ الفاضل والقائد الشجاع المتواضع،مضيفا عرف عنه عمل الخير والصلاح والصدع بالحق رحمة الله تغشاه
وفي ختام برقيته ابتهل الى الله العلي العظيم أن يتغمد الشهيد باذن الله العميد هدار الشوحطي بواسع رحمته وأن ينزله منازل الشهداء مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا.
إنا لله وإنا إليه راجعون


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق