متحدث القوات الجنوبية: معركتنا مع الإرهاب بمختلف أشكاله مستمرة وبلا هوادة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

24| خاص

أكد الناطق الرسمي باسم القوات المسلحة الجنوبية المقدم محمد النقيب على مواصلة القوات المسلحة الجنوبية الباسلة دورها في تنفيذ ما أوكل إليها من مهام أمنية في إطار عملية سهام الشرق لملاحقة العناصر الإرهابية من تنظيمي القاعدة وأنصار الشريعة ودك اوكارها وتفكيك خلاياها.

وأشار في بيان له اليوم الثلاثاء إلى إن الهجوم الإرهابي الغادر الذي استهدف نقطة أمنية بمديرية أحور في محافظة أبين فجر اليوم، لهو دليل على حجم الضربات الموجعة التي الحقتها قواتنا بالتنظيمات الإرهابية وعناصرها.

وشدد النقيب على إن معركة القوات الجنوبية مع الإرهاب بمختلف أشكاله مستمرة وبلا هوادة في ملاحقة تلك العناصر الإرهابية أينما وجدت وعلى امتداد ترابنا الوطني الجنوبي، وهي معركة مصيرية، وجودية، ومكلفة في الوقت نفسه، وانتصاراتها هي في حقيقة الأمر نجاح للمعركة الدولية ضد الإرهاب، وبالتالي فإنها تقتضي، بل وتحتم تضافر الجهود المحلية، والإقليمية، والدولية إلى جانب قواتنا الباسلة.

وابتهل النقيب إلى المولى عز وجل أن يتغمد الشهداء برحمته أرواح الشهداء الأبطال الذين تمكنوا من القضاء على جميع العناصر الإرهابية المهاجمة في ملحمة اسطورية قل نظيرها.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق