رئيس تنفيذية انتقالي الشيخ عثمان يناقش مع مدير عام المديرية عددا من القضايا والمواضيع ذات الصلة بأوضاع المديرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

التقي العميد رياض درويش رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية الشيخ عثمان بالعاصمة عدن، اليوم الاثنين، بالدكتور وسام معاوية، مدير عام المديرية.

وجرى خلال اللقاء الذي عقد في مبنى السلطة المحلية بالمديرية، مناقشة عددا من القضايا المرتبطة بالمديرية وسبل التنسيق والتعاون المشترك بين قيادة انتقالي الشيخ عثمان والسلطة المحلية بالمديرية.

واستعرض العميد الدرويش خلال اللقاء عدد من القضايا المرتبطة بهموم ومشاكل المواطنين في المديرية، مشيرا الى أهمية أن تطلع السلطة المحلية بواجبها اتجاه حل الصعوبات والتحديات التي يواجهها المواطنين في المديرية.

وأكد درويش على أهمية هذا اللقاء والذي يؤكد على دعم قيادة انتقالي الشيخ عثمان للسلطة المحلية بالمديرية والعمل معآ بروح الفريق الواحد للنهوض والارتقاء بالمديرية.

وكان الدكتور وسام معاوية قد رحب في مستهل اللقاء بالعميد رياض درويش، مستعرضا جملة من الأعمال والمشاريع المنفذة خلال الفترة السابقة والحالية، في البنية التحتية بالمديرية، وطرق تجاوز الصعوبات التي واجهت عمل السلطة المحلية.

وأكد مدير عام الشيخ عثمان على أهمية التنسيق والتعاون المشترك بين السلطة المحلية وانتقالي الشيخ عثمان، وكذا التأكيد على المراجعة المستمرة للقاءات المشتركة لمناقشة أبرز الملاحظات والمقترحات للعمل على تصحيحها لخدمة الصالح العام للمواطنين بالمديرية بما فيها تنفيذ المشاريع بحسب البرنامج الاستثماري لعموم مناطق المديرية.

شارك في اللقاء، عواطف اليافعي، مدير إدارة الثقافة وعبدالفتاح عبادي، مدير إدارة الشؤون الاجتماعية وفهد قائد غالب، نائب مدير الادارة الاعلامية بانتقالي المديرية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق