برعاية الرئيس الزُبيدي.. انعقاد المؤتمر التأسيسي لاتحاد التعاونيات الزراعية الجنوبي بمحافظة الضالع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقد اليوم الاثنين، المؤتمر التأسيسي لاتحاد التعاونيات الزراعية الجنوبي فرع الضالع، تحت شعار “من أجل إعادة الدور الريادي للقطاع التعاوني الزراعي الجنوبي وتعزيز إسهاماته في تحسين وزيادة الانتاج وتحقيق الأمن الغذائي والتنمية المستدامة”، برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.

وأكد العميد عبدالله مهدي سعيد رئيس تنفيذية انتقالي الضالع، في مستهل المؤتمر على أهمية مواصلة استعادة كل المؤسسات الحكومية الجنوبية وفي مقدمتها التعاونيات الزراعية الجنوبي، كجزء من استكمال بناء الدولة الجنوبية.

وشدد مهدي على أهمية تفعيل دور التعاونيات الزراعية والخدمية، لأهميتها الكبيرة في خدمة الشعب الجنوبي، داعيا إلى استعادة العمل الزراعي في المحافظة من أجل النهوض به بالشكل الصحيح، مجددا دعم ومساندة المجلس الانتقالي الجنوبي لكل جهود اتحاد التعاونيات الزراعية الجنوبي بالمحافظة.

من جانبه أوضح اللواء علي مقبل صالح محافظ الضالع، أهمية تفعيل دور القطاع الزراعي وتشجيع المزارعين بالمحافظة وكيفية تجاوز الصعوبات التي تعترض سير عمل الإتحاد التعاوني الزراعي الجنوبي فرع الضالع.

وأسفرت نتيجة التصويت عن اختيار مجلس تنفيذي لفرع الإتحاد بالمحافظة برئاسة مثنى علي محمد ناصر، ورفيق أسعد غالب أمينا عاما، وعبدالقادر فضل التهامي مسؤولا ماليا، وعلي بن علي محسن رئيسا للجنة الرقابة والتفتيش، والأستاذة سيناء محمد حسين رئيسة القطاع النسوي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق